أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 18th August,2001 العدد:10551الطبعةالاولـي السبت 28 ,جمادى الاولى 1422

وطن ومواطن

حول طريق الملك فهد ببريدة
معالي وزير المواصلات.. نريد القول الفصل
طريق الملك فهد اخذ حيزاً كبيراً من هموم المواطنين في مدينة بريدة اذ ان هذا الطريق يخترق مدينتهم من شرقها لغربها ويلعب دوراً مهماً في المدينة كالدور الذي يلعبه طريق الملك فهد في عاصمتنا «الرياض» ويتطلع اهالي بريدة ألى ان ينطلق هذا الطريق من شرق المدينة الى غربها دون ان تعيقه اشارات مرورية او أي عوائق خاصة وان الطريق يصل لمطار القصيم الاقليمي، نأمل ان يكون هذا الطريق على غرار طريق الملك فهد في العاصمة الرياض.
تصور هذا الطريق العملاق يلتقي به طريق عملاق عتيد هو «طريق الملك عبدالعزيز» والذي يخترق المدينة من جنوبها لشمالها هل من المعقول ان يكتفى بوضع اشارة.. عند التقاء هذين الطريقين دون وضع نفق او جسر!!
طريق الملك فهد ببريدة يخترق عدة ارياف في المدينة اصبحت من ضواحي بريدة بحكم التوسع العمراني وتطور شبكة الطرق، هذه الارياف والمراكز نأمل ان يخدمها طريق الملك فهد خاصة ان الطريق يمر بكل طريق رئيسي من طرق تلك الارياف.
اهالي المناطق التي تمر بها تلك الطرق لايريدون ان يكتفى بوضع ممر لهم تحت طريق الملك فهد بل هم يرجون ويأملون ونرجو معهم ان يكون لكل طريق رئيسي في تلك المراكز نفق ومخارج ومداخل لطريق الملك فهد وكذا مع جميع الطرق الرئيسية في المدينة حتى تتحقق الفائدة المرجوة من الطريق.
اننا نريد من معالي وزير المواصلات القول الفصل عن هذا الطريق ليكون على مستوى الحدث خاصة انه احد محاور اهتمام اهل المدينة وكثر حديثهم حوله بل ان اهالي المدينة والتجار ابدوا استعدادهم للمساهمة في هذا المشروع ليكون على الوجه المطلوب لذا نريد القول الفصل من معاليه.
ابراهيم سليمان الفندي بريدة

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved