أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 18th August,2001 العدد:10551الطبعةالاولـي السبت 28 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

فواصل
* نتيجة مباراة البارحة بين منتخبنا والبحرين لا تعني شيئا في مشوار التأهل الطويل، لذا فان الاهتمام والدعم يجب ان يستمرا من الجميع حتى الصافرة الاخيرة في التصفيات من أجل ان يحقق الاخضر طموحات الجميع ويصل الى المونديال الثالث على التوالي.
* *
** وصول منتخبنا الشاب في لعبة الطائرة الى الدور الثاني من بطولة العالم يجب ان يكون بداية الانطلاقة القوية لإنجازات مختلفة في اللعبة، كما ان الاهتمام بهذا الفريق الشاب أمر بالغ الاهمية حتى يكون النواة للفريق الأول في اللعبة.
* *
** الغياب الجماهيري عن دورة الصداقة الدائرة الرحى هذه الايام في ابها امر ليس له ما يبرره، فمتى تدرك الجماهير الرياضية هناك ان البطولة قد اقيمت من أجلها ولغرض الاستمتاع بنجومها وأن حضورها سيكون العامل الاهم في ارتفاع المستوى الفني للدورة؟
* *
** الخلافات الشديدة بين شرفيي نادي الاتحاد لن تكون في صالح النادي الذي يحتاج لجميع ابنائه ومحبيه من اجل استمرار حضوره القوي في دنيا المنافسة والبطولات.
* *
** زعم البعض اثناء تعدادهم لإنجازات مدرب النصر الجديد هيكتور نونيز انه قد قاد الفريق الكوستاريكي للوصول الى نهائيات كأس العالم.. مع ان منتخب كوستاريكا لم يصل هذه النهائيات طوال تاريخه اصلا!!
* *
** استغرب الاتحاديون رفض ادارة الاتفاق اجراء لقاء ودي بين فريقي كرة القدم بالناديين اثناء اقامة الاخير في جدة لمقابلة الاهلي وديا.. ومن جهتها اكدت الادارة الاتفاقية انها لم تتلق الطلب اصلا حتى ترفضه فأين الحقيقة يا ترى؟
* *
** حسن خليفة القائم بأعمال تدريب الفريق الاتحادي حاليا اصبح يقيم المدربين ويفاضل بينهم مع انه ما زال مبتدئا في عالم التدريب..
ومن الافضل له ان يجعل عمله يتحدث نيابة عنه لأن التنظير والتقييم لن يفيداه في شيء.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved