أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 18th August,2001 العدد:10551الطبعةالاولـي السبت 28 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

يوسف خميس يرفض منح ماجد الدوسري إجازة لإتمام زواجه
* كتب عبدالسلام السبعان:
رفض مدير الفريق النصراوي (يوسف خميس) إعطاء اللاعب ماجد الدوسري إجازة ورفض تسليمه جواز سفره الخاص حيث أكد يوسف خميس (للاعب) بان مصلحة الفريق أهم من أي ظرف كان بالرغم من ان ماجد الدوسري سبق وان أبلغ إدارة الكرة بان موعد زواجه سيكون يوم السبت (6/6) ويرغب في إجازة لمدة عشرة أيام .
وقد أبدى مدرب الفريق الجديد الاسباني (هكتور نونيز) موافقته على اعطاء اللاعب إجازة ابتداء من مطلع الاسبوع القادم وشدد على تهيئة الجو المناسب للاعب حتى يعود للفريق بشكل أفضل إلا أن مدير الفريق (خميس) رفض تسليم اللاعب الجواز وطالبه بمواصلة التمارين وتأجيل الزواج إلى وقت آخر وشدد يوسف خميس على ان اللاعب محترف ويجب ان يكون على علم بهذا.
هذا وقد أبدى الدوسري عدم رضاه من موقف يوسف خميس الذي سبق وان اعطاه وعداً بمنحه إجازة قبل توقيع اللاعب لعقده مع الفريق النصراوي.
وتشير مصادر الجزيرة إلى أن اللاعب سيتقدم بطلب إلى سمو رئيس النادي يوضح فيه ظرفه ورغبته في السفر للخارج ولمدة (10) عشرة أيام يقضي فيه أول أيام زواجه.
ومن ناحية أخرى واصلت إدارة النصر مطالبة اللاعب ابراهيم العيسى بالتوقيع للفريق لأربع مواسم قادمة دون مقدم عقد مع تخفيض راتب اللاعب إلا أن العيسى يرفض هذا العرض نهائياً ومازال يواصل التمارين حتى انتهاء عقده الذي ينتهي في 13/6 القادم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved