أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 18th August,2001 العدد:10551الطبعةالاولـي السبت 28 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

الأمير عبدالمجيد يرعى ندوة فرص الاستثمار.. رجب القادم
* مكة المكرمة عمار الجبيري:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة يوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر رجب القادم ندوة فرص الاستثمارات التعدينية بمنطقة مكة المكرمة التي تنظمها وكالة وزارة البترول والثروة المعدنية بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة خلال الفترة من السادس والعشرين حتى الثامن والعشرين من شهر رجب القادم وذلك بقاعة التضامن الإسلامي بفندق مكة انتركونتيننتال بحضور معالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي.
صرح بذلك الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة الأستاذ عبدالله بن عبدالغفور تجار الشاهي وأوضح انه سيتم خلال الندوة عقد جلستين علميتين تشتملان على عدد من المحاور المتعلقة بآفاق الاستثمارات التعدينية بالمملكة وكيفية الاستثمار في التعدين والاستثمارات التعدينية القائمة في منطقة مكة المكرمة وكذلك دور شركات المعادن في صناعة التعدين وجيولوجية منطقة مكة المكرمة إلى جانب فرص التعدين بمنطقة مكة المكرمة.
وأشار إلى انه سيصاحب الندوة معرض متكامل عن مجالات وفرص التعدين بالمملكة والإنجازات التي حققتها شركات التعدين في المملكة. وبين تجار الشاهي انه تم تشكيل عدد من اللجان لمتابعة فعاليات الندوة وتقديم كافة التسهيلات للمشاركين فيها ووضع الاستراتيجيات اللازمة لإنجاح الندوة بمشيئة الله تعالى.
وأكد ان هذه الندوة تأتي في إطار الحرص والاهتمام بالقطاع الاقتصادي وتقديم كل الفرص الاستثمارية له لدعم وتنشيط اقتصادنا الوطني.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved