أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 18th August,2001 العدد:10551الطبعةالاولـي السبت 28 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

بلغ عددهم 60 حافظاً
مفتي عام المملكة يكرم حفظة القرآن الكريم بوادي لية
* مكة المكرمة الجزيرة:
يشرف سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ الحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بوادي لية مساء يوم السبت الموافق 6/6 بقصر احتفالات وادي لية والذي سيتم فيه تكريم 60 حافظا للقرآن الكريم «الدفعة السابعة من الطلاب الحفظة». صرح بذلك فضيلة الشيخ عيضة بن علي العوفي رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بوادي لية، والذي أوضح ان الجمعية تكرم هذه الكوكبة الجديدة من حفظة كتاب الله الكريم.
وبيّن ان هذه الثمارة قد أينعت بفضل الله أولاً ثم بفضل دعم حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وصاحب السمو الملكي امير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز ومعالي محافظ الطائف ووكيله وكل من ساهم معنا في دعمه ماليا ومعنويا من أهل البّر والاحسان من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي والفضيلة.. وبيّن فضيلة الشيخ رئيس الجمعية ان الجمعية خطت خطوات مباركة في سبيل تحفيظ كتاب الله الكريم في القرى والبوادي والهجر جنوب الطائف، وقد اتسع نشاطها وزاد عدد حلقاتها وطلابها حتى أصبح عدد الطلاب يقارب 5000 طالب وطالبة يدرسون فيما يزيد عن 235 حلقة للبنين والبنات من مختلف المراحل السنية. وذكر الشيخ ان اجمالي جوائز الطلاب يقارب 000 .350 ريال، عبارة عن مكافآت الحفاظ التي تتراوح ما بين 3000- 5000 ريال للحافظ الواحد حسب تقديره ومكافأة المحفظ وتتراوح ما بين 700 - 1000 ريال عن كل طالب وجوائز عينية وتقديرية للحافظ وولي أمره والمحفظ.
وأهاب الشيخ بالمحسنين من أهل هذه البلاد المباركة لمد يد العون والمساعدة في تكريم أبنائهم الحفظة حتى يشاركوهم الأجر وننال جميعاً الخيرية التي وعدنا بها رسول الله صلى الله عليه وسلم...بقوله«خيركم من تعلم القرآن وعلمه».

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved