أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 18th August,2001 العدد:10551الطبعةالاولـي السبت 28 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

مكتبة الملك عبد العزيز تستضيف الأميرة هلا بنت خالد في محاورة مع الأطفال
* الرياض رياض العسافي:
تقيم مكتبة الطفل التابعة للقسم النسائي بمكتبة الملك عبد العزيز العامة لقاءً بعنوان «مؤلفة من ضيافتي» حيث سيتم استضافة الكاتبة السعودية الأميرة هلا بنت خالد ومحاورتها عن مؤلفاتها وتجربتها في الكتابة وسيقوم بإدارة الحوار معها رواد المكتبة من الأطفال.
ووفقا للدكتور عبد الكريم الزيد نائب المشرف العام على المكتبة فإن هذا اللقاء يعد ضمن فعاليات برنامج «أنا وكتابي» المتزامن مع بداية العودة الى المدارس والذي يهدف الى تعريف الطفل بأهم قنوات المعلومات مما يوثق علاقته بالمكتبة ويعرفه بأوعية المعلومات المختلفة «موسوعة، قاموس، قصة»، بحيث يعزز قدرته على إيجاد المعلومة بنفسه ويؤهله لاستخدام المكتبة بشكل سليم والاستفادة القصوى من خدماتها وذلك من خلال أنشطة عملية داخل قاعة القراءة مثل: قيام الأطفال بتقديم الخدمات المكتبية لبعضهم مثل الإعارة، الترفيف بإشراف أمينات المكتبة.
إضافة الى الأنشطة المكتبية والعقلية والثقافية والمسرحية التي تقدم بأكثر من أسلوب لتحقيق الهدف من البرنامج.
وأضاف د. الزيد بأن مكتبة الطفل ما زالت تستقبل مشاركات مسابقة الإبداع الأدبي في القصة القصيرة حول موضوع «طفل معاق أعرفه» لفئة الأطفال من عمر 8 - 15 سنة التي تم الاعلان عنها مسبقا، كما ذكر أن مكتبة الطفل مستمرة في استقبال روادها الصغار على مدار العام وتقديم خدماتها لهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved