أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 18th August,2001 العدد:10551الطبعةالاولـي السبت 28 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

العمير تفقد مركز الأمير سلطان للتربية الاجتماعية بالشرقية
* الدمام خالد المرشود:
قام مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الاستاذ ابراهيم بن عبداللطيف العمير بزيارة تفقدية لمركز صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز للتربية الاجتماعية بالدمام بالمنطقة الشرقية بمرافقة المشرف على المركز الاستاذ محمد بن عبدالعزيز الصفيان حيث استمع العمير الى شرح عن كافة أعمال التأثيث والتجهيز الخاصة بالمركز، كما استمع الى شرح مفصل عن التوزيع الداخلي للمركز الذي يعنى بشؤون ذوي الظروف الخاصة.
وعقب الجولة حث العمير كافة الشركات والمؤسسات القائمة على تأثيث هذا المركز على سرعة الإنجاز تمهيداً لنقل ابنائنا الأيتام للاستفادة من هذا المركز والخدمات التي يقدمها وأعرب مدير عام الشؤون الاجتماعية بالشرقية عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على الدعم المستمر لهذا المركز وكافة فروع الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية.
كما أعرب العمير عن خالص شكره للجنة خدمة المجتمع ورجال الأعمال بالمنطقة الشرقية الذين اسهموا في دعم هذا المشروع حتى انتهت كافة الأعمال الانشائية الخاصة به.
وأشار العمير الى ان هذا المركز يلقى المتابعة المستمرة من قبل القائمين على وكالة الوزارة للشؤون الاجتماعية، مع تزويده بكافة الامكانات التي يحتاجها حتى ينعم ابناؤنا الطلاب فيه وبأسرع وقت ممكن.
هذا وقد أوضح ل«الجزيرة» الاستاذ محمد الصفيان المشرف على مركز صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز للتربية الاجتماعية ان ابناءنا الطلاب سينتقلون اليه في غضون الاسابيع القادمة، كما أبان ان تكلفة المركز في مرحلته الأولى التي تم الانتهاء منها قد تجاوزت «18» مليون ريال.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved