أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 12th August,2001 العدد:10545الطبعةالاولـي الأحد 22 ,جمادى الاولى 1422

العالم اليوم

سفارتها في جاكرتا تلقت معلومات بذلك
أمريكا تقول إن متطرفين قد يهاجمون مصالحها بإندونيسيا
* واشنطن رويترز :
قالت وزارة الخارجية الأمريكية امس ان السفارة الأمريكية في جاكرتا تلقت معلومات عن احتمال تخطيط متطرفين لمهاجمة المصالح الأمريكية ومن المحتمل السائحين الامريكيين في اندونيسيا.
وقالت الوزارة في تحديث لتحذيرها مواطنيها من السفر إلى اندونيسيا انه يتعين على كل الامريكيين في اندونيسيا بما في ذلك السائحين والزائرين الآخرين توخي اقصي درجة الحذر واتخاذ كل الخطوات المناسبة للحد من تعرضهم لهجمات.
واضافت ان : السفارة الأمريكية.. تلقت معلومات عن احتمال تخطيط عناصرمتطرفة لاستهداف المصالح الأمريكية في اندونيسيا ولاسيما المنشأت الحكوميةالأمريكية وقد يمتد ذلك ايضا إلى السائحين والمجموعات السياحية الامريكيين.
ولم يذكر البيان معلومات اخرى عن طبيعة او خطورة هذا التهديد.
وقال : يتعين على الامريكيين في اندونيسيا عدم الظهور بشكل كبير وتغييرطرق واوقات كل الاسفار المطلوبة والتعامل مع البريد والطرود الواردة من مصادر غير مألوفة بحذر.
ويحدث هذا التحذير بيانا صدر في 27 يوليوالماضى حث الامريكيين على تأجيل الاسفار غير الضرورية لاندونيسيا وتجنب مناطق كثيرة مضطربة بشكل كامل. كما حدثت وزارة الخارجية إلى يوم الجمعة تحذيراتها من السفر إلى اسرائيل والضفة الغربية وغزة ومقدونيا كي تتضمن احدث معلومات عن اعمال العنف السياسي ولكن جوهر هذه التحذيرات ظل كما هو إلى حد كبير..

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved