أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 12th August,2001 العدد:10545الطبعةالاولـي الأحد 22 ,جمادى الاولى 1422

المجتمـع

محاضرات دينية بمساجد منطقة الرياض
*الرياض فهد المطرفي:
تنظم إدارة شؤون الدعوة والارشاد التابعة لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد بمنطقة الرياض عدداً من المحاضرات الدينية لشهر جمادى الأولى لهذا العام 1422ه يلقيها أصحاب الفضيلة المشايخ في عدد من جوامع ومساجد المنطقة، ففي الثامن والعشرين من نفس الشهر يلقي فضيلته أيضاً محاضرة بعنوان «مراقبة الخالق» في مسجد ابن هاجد بحلة ابن دايل بعد صلاة العشاء.
وفي نفس المسجد السابق ونفس اليوم يلقي الشيخ خالد بن عبدالله الشايع محاضرة بعنوان تفسير قوله تعالى «يا أيها الذين آمنوا قوا أنفسكم وأهليكم ناراً» بعد صلاة العشاء، وفي الثامن والعشرين من نفس الشهر يلقي الشيخ حمد بن ابراهيم الحريقي محاضرة بعنوان «الجليس وآثاره» في جامع عثمان بن عفان بحي الأميرمشعل بعد صلاة المغرب.
وفي الثالث والعشرين من نفس الشهر هناك وبعد صلاة العشاء مباشرة محاضرتان الأولى للشيخ عبدالرحمن بن محمد الفارسي بعنوان «الاستجابة لله ولرسوله» في جامع مصعب بن عمير بحلة البكر والثانية للشيخ صالح بن علي الغامدي بعنوان حكم زيارة المقابر وآدابها في جامع حلة ابن دايل.
وفي الرابع والعشرين من نفس الشهر يلقي الشيخ عتيق بن عبدالله العويرضي محاضرة بعنوان «شرح حديث الجليس الصالح والجليس السوء» في مسجد عروة بن الزبير بالشفاء بعد صلاة المغرب، وتحت عنوان «حفظ الجوارح عن المحرمات» محاضرة للشيخ عبدالرحمن بن محمد الفارس بعد صلاة العشاء من يوم 27/5/1422ه في جامع الأمير بندر بمنفوحة وفي نفس اليوم السابق وتحت عنوان «وسائل تقوية الايمان» محاضرة للشيخ صالح الغامدي في جامع عبيد بالطويلية بعد صلاة العشاء.
وأخيراً يلقي فضيلته أيضاً في التاسع والعشرين من نفس الشهر محاضرة بعنوان «شرح حديث اطب مطعمك» في مسجد فهد بن مقبل بحي اليمامة بعد صلاة العشاء.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved