أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 12th August,2001 العدد:10545الطبعةالاولـي الأحد 22 ,جمادى الاولى 1422

مقـالات

يا للعجب
فيا للعجب!!!
أتطلق يد.. الغاصب
وتُقيد يد.. المغصوب
أيُبكى على.. الناهب.
ويُضحك على.. المنهوب
أيُسامح.. الضارب
ويعاقبُ.. المضروب
أيُهان.. الطالبُ
ويمجدُ.. المطلوب
عجبي!!

أحداث يوم الخميس التاسع عشر من أغسطس لعام 2001م في القدس، رفعت من درجة حرارة الكره والبغضاء لذلك السفاح.. شارون الذي أصدر في اجتماع مصغر لحكومته في إسرائيل أمراً بإعطاء الضوء الأخضر للجيش الصهيوني في أن يرد على العملية الانتحارية التي قام بها أحد عناصر المقاومة الفلسطينية في اليوم نفسه والتي حدثت في القدس الغربية.
وعلى ضوء هذا الأمر عاثت جنوده المسعورة في المدن الفلسطينية وراحت تدمر المباني السكنية ومواقع قيادات المقاومة الفلسطينية مستعينة بالصواريخ والآليات الثقيلة فدمرت مبنى قيادة الشرطة ومبنى القوى السابعة عشرة الخاص بحرس الرئيس عرفات في مدينة )رام الله( محدثة عدة اصابات بين الفلسطينيين، واقتحمت )بيت الشرق( المبنى الرئيس لمنظمة فتح وصادرت الوثائق الرسمية واعتقلت من فيه من موظفين.
وهاجمت مدينة )أبو نيس( واحتلت مبنى الاستخبارات والمبنى الوطني واعتقلت من فيهما ومما لاشك فيه ان تلك الهجمات السريعة والتي جاءت في مساء اليوم نفسه اعتمدت اعتماداً كليا على تصريحات الحكومة الأمريكية في اطلاق يد السفاح شارون ليرد على تلك الهجمات بما يراه مناسبا، ومتناسية ان تلك العملية كانت رداً طبيعياً للعمليات التي قام بها العدو ضد أبناء الشعب الفلسطيني...
هيفاء الشلهوب

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved