أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 11th August,2001 العدد:10544الطبعةالاولـي السبت 21 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

بعد ما تأهل بشق الأنفس لنهائي الوثب الطويل
السبع: أعيش حالة من الإرهاق وأتمنى التعويض
* * ادمنتون احمد العلولا:
يتطلع الواثب السعودي الدولي حسين السبع مساء اليوم في بطولة العالم الثامنة بتوقيت ادمنتون «فجر الاحد بالمملكة» لاستعادة توازنه وتحقيق رقمه المعروف به بعد ان تأهل لنهائي مسابقة الوثب الطويل من عنق الزجاجة حيث سجل افضل نتيجة له في المحاولة الثانية 65 .7 أمتار، وكان السبع قد احرز في الاولى 65 .7 وفي الثالثة 73 .7.
وقد حل في المرتبة الثانية عشرة والاخيرة بعد الواثب القطري عبدالرحمن النوبي والذي سجل 85 .7 أمتار من بين ال 28 لاعباً.
السبع الذي قال بعد مشاركته وتأهله للنهائي انه غير راض بالطبع عن الرقم الذي حققه اذ لا يعكس تطلعاته ولا سيما وان رقمه الشخصي 33. 8 أمتار وهو بطل آسيا وعزا تحقيقه رقماً لا يتناسب وامكاناته الى حالة الاجهاد التي عاشها قبل بدء البطولة نتيجة تعدد مشاركاته الخارجية..ويأمل ان يغتنم الفترة التي ستسبق اقامة النهائي بمزيد من الراحة ليتمكن من فعل شيء ايجابي افضل بمراحل مما قدمه في الدور السابق. وقد امتدح السبع مستوى الاعداد وتوفير الامكانات له من جانب اتحاد العاب القوى مشيداً بالامير نواف بن محمد الذي بذل كل مافي وسعه لنعمل نحن اللاعبين على تقديم عطاءات تتسم بالفاعلية على المستوى الدولي. وتمنى السبع ان تتمخض مشاركته في نهائي مسابقة الوثب الطويل على تغير كلي في مستواه يؤهله للمنافسة على احدى ميداليات المسابقة..
يذكر ان افضل رقمين قد تحققا في المجموعة الثانية والاولى من نصيب الامريكي «سافانتو» اذ سجل 33 .8 أمتار والثاني للجامايكي بيكفورد 19. 8 أمتار وهناك ثلاثة لاعبين آخرين تمكنوا من تجاوز ال 8 أمتار.
تمنياتنا بالتوفيق لحسين السبع وان يكون بمستوى التطلعات.
مشاركتان للمملكة
وبنفس التوقيت كذلك ستشارك المملكة بمسابقتين الاولى 4×100 متر وبفريق مكون من جمال الصفار ، سالم اليامي، محمد اليامي، مبارك عطا، فيما سيدخل سابق 4×400 متر كل من هادي صوعان، حمدان البيشي، حامد البيشي، ومحمد حامد، وذلك في اطار التصفيات التأهيلية للنهائيات التي ستقام يوم غد في ختام بطولة العالم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved