أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 7th August,2001 العدد:10540الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

ما يطلبه الرياضيون
تمنى زيادة فرص لعب الناشئين والشباب وطالب بالاهتمام بالرياضة المدرسية... بندر الجعيثن:
لاعبو المنتخب يجب أن يدركوا جهود الاتحاد السعودي لكرة القدم
لجنة الحكام عليها الحزم أمام رجالها وليس لدي ما أقوله للجنة الاحتراف
هي مساحة حرة للتعبير.. للمشاركة.. للحوار المتبادل حول آراء وقضايا تهم الرياضة السعودية حاضراً ومستقبلاً.. رأينا في (الجزيرة) إتاحتها لمختلف الاسماء والمواقع.. واستخدامها كوسيلة مهنية حيةومباشرة لنقل سائر الهموم والمقترحات حسب وجهات نظر شخصية تمثل أصحابها.. نضعها اليوم تحت تصرف..بندر الجعيثن: فما الذي يطلبه من:
* اتحاد كرة القدم..؟
- نتائج التغيرات التي حصلت في التشكيل الجديد بدأت تظهر بشكل جيد مما يشير إلى أن هناك برامج جديدة سوف تظهر أتمنى أن يطلع لنا كل فترة شيء جديد عن البرامج الجديدة التي تكون في صالح جميع الألعاب الرياضية وخاصة تطوير كرة القدم واتمنى زيادة المباريات والبطولات الخاصة بالناشئين والشباب وذلك لتطوير المستوى والتعود على المباريات .
* اتحاد آخر غير القدم..؟
الاهتمام الكثير بجلب اللاعبين وخاصة لاعبي المدارس واعطاء برامج بجلبهم وتوزيع نشرات على المدارس تخص كل لعبة لنشرها واعطاء الرغبة للطلاب في حب هذه الألعاب حتى يظهر لنا أكثر من لاعب سواء في الألعاب الفردية أو الجماعية.
* نجوم منتخبنا الوطني الأول؟
أتمنى من كل قلبي أن يقدم نجوم منتخبنا الوطني المستوى الذي نعرفه عنه وأن يدرك كل لاعب في المنتخب الجهود المبذولة التي يوفرها الاتحاد السعودي بقيادة الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل بن فهد في خدمة هذا المنتخب وأن نذهب للمرة الثالثة على التوالي إلى كأس العالم وهذا ليس ببعيد عنكم.
* لجنة الاحتراف؟
ليس لدي ما أقوله للجنة وأتمنى لأعمالها التوفيق الدائم في قادم الأيام.
* لجنة الحكام الرئيسة؟
أتمنى للجنة الجديدة كل التقدم والرقي في الرفع من مستوى الحكام وأن تكون حازمة في كل الأخطاء التي تحصل من كل حكم وأن تكون هناك زاوية في كل جريدة خاصة بمستوى الحكام.
* الصحافة الرياضية؟
صحافتنا الرياضية تعدّ الآن أقوى إعلام رياضي في العالم العربي أتمنى من كل رياضي وصحفي النقد الرياضي البناء للرفع من مستوى القارئ لأنه هو الواجهة الحقيقية للبلد.
* اختر اسماً واطلب منه ما تريد؟
إلى كل رئيس نادٍ أتمنى أن يكون هناك ثقة في المدرب الوطني واعطائه الفرصة الكافية حتى يبرز ما في جعبته من إمكانات وان يكون مع المدرب الأجنبي كمساعد له إن أمكن.
* رئيس ناد؟
الشكر للأمير خالد بن سعد على تحمله كافة الأمور والمصاعب التي واجهت نادي الشباب والتي أثمرت عن ابراز نجوم جدد للفريق.
* لاعب..؟
إلى جميع اللاعبين المحترفين أرجو أن تفهموا جيداً معنا كلمة الاحتراف فهي ليست كلمة عابرة فحسب بل تشمل أموراً كثيرة يستوجب فهمها بعناية.
* أخيراً.. أمامك طلب مفتوح.. لمن توجهه؟
أتمنى أن يأتي اليوم الذي يأخذ فيه المدرب الوطني حقوقه أسوة بالمدربين الأجانب الذين لا تتأخر رواتبهم عن ذلك فهو حق من حقوقه.
متى يأتي اليوم الذي يأخذ فيه المدربون الوطنيون حقوقهم؟؟

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved