أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 5th August,2001 العدد:10538الطبعةالاولـي الأحد 15 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

نائب رئيس الهلال وليد الرواف:
معسكر الطائف ناجح وتفاعل اللاعبين مع المدرب كبير
فيغا يحظى باهتمام آرثر وتسجيله وارد
* كتب نبيل العبودي:
امتدح نائب رئيس نادي الهلال الاستاذ وليد الرواف التفاعل الايجابي من قبل لاعبي الفريق الأول بالنادي ومدرب الفريق البرتغالي جورج آرثر والذي يجده خلال سير التدريبات اليومية بمعسكر الفريق بمدينة الطائف والذي يوحي للمتابع بأن اللاعبين على معرفة تامة بالمدرب وكأنه يقود الفريق منذ فترة طويلة.
جاء ذلك في حديث نائب رئيس نادي الهلال حول سير التدريبات والاستعدادات التي يجريها الفريق هذه الأيام استعداداً لمنافسات ومسابقات الموسم الكروي وقال بهذا الخصوص:
إن التدريبات تسير بشكل جيد وحسبما هو مخطط لها والنتائج التي خرجت بها تعد جيدة من حيث الإمكانات الفنية والاعدادية ومدى تقبل اللاعبين لما هو مطلوب منهم من قبل مدرب الفريق جورج آرثر.
واضاف الاستاذ وليد الرواف يقول: ان النتائج التي خرجنا بها حتى الآن تعد ممتازة قياسا بالفترة القصيرة لهذا المعسكر.
والمستوى اللياقي للاعبين اصبح في ارتفاع مستمر وازدياد للوصول إلى المعدل الذي يريده مدرب الفريق وهو أحد الأسباب التي سعينا من ورائها لأن نقيم معسكراً للفريق خارج مدينة الرياض لاتاحة الفرصة أمام اللاعبين وإبعاد الملل عنهم.
وامتدح الرواف تجاوب اللاعبين وادائهم وانتظامهم وانضباطهم في اداء التدريبات.
وقال: إن هذه العوامل الثلاثة التي ظهر عليها اللاعبون جعلت نتائج هذا المعسكر الايجابية تظهر مبكراً .
وحول عدم اجراء الفريق لأي مباراة ودية خلال هذا المعسكر قال الرواف: بأن مثل هذه الأمور الفنية هي من اختصاص المدير الفني للفريق ويعني بذلك مدرب الفريق آرثر فهو الأكثر دراية بمعرفة ما يحتاجه الفريق خلال هذه الفترة.
وعن اللاعب الدولي وصانع ألعاب منتخب تشيلي «مارسيليو» فرانسيسكو فيغا. قال الرواف: إن ما قدمه اللاعب خلال الايام الثلاثة الماضية واداءه للتدريبات مع الفريق توحي بأنه لاعب كبير وصاحب خبرة جيدة.
وقد استطاع ان يجذب اهتمام المدرب به وبقدراته وإمكاناته الفنية والتي اتضحت من خلال ادائه ولمساته الفنية اثناء تدرباته مع لاعبي الفريق الأمر الذي يجعل أمر تسجيله كلاعب محترف في صفوف الفريق وارداً جداً.
وأكد بقوله: من وجهة نظري الشخصية اعتقد بأنه سيفيد الفريق وانه سيقدم مع الفريق مستوى كبيراً إذا ما تم التوقيع معه الأيام المقبلة القادمة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved