أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 27th July,2001 العدد:10529الطبعةالاولـي الجمعة 6 ,جمادى الاولى 1422

الاولــى

مصدر أمني يمني:
خلافات شخصية وراء الانفجار قرب السفارة الأمريكية بصنعاء
* صنعاء الجزيرة عبدالمنعم الجابري:
أعلن مصدر أمني في صنعاء أن نتائج التحقيق التي توصلت إليها أجهزة الأمن بشأن الانفجار الذي وقع الاسبوع الماضي في حي قريب من السفارة الامريكية في العاصمة اليمنية أظهرت ان الحادث كان جنائياً.
ونقلت جريدة «26 سبتمبر» اليمنية الأسبوعية في عددها الصادر أمس الخميس عن المصدر قوله إن النتائج الأولية للتحقيقات تشير إلى أن خلافات شخصية تقف وراء حادث الانفجار.
موضحاً أن بعض الأشخاص كانوا على خلاف مع مواطن يمني يدعى (ح.ي.أ) يرجح انهم قاموا بعملية التفجير في محاولة للايقاع به وإلصاق التهمة به.
وأشار المصدر الى ان شخصاً كان قد اتصل هاتفيا يوم وقوع الانفجار الذي لم يسفر عن ضحايا بشرية أو مادية وأبلغ عن وجود أشياء في داخل كابينة اتصالات عمومية في احد الشوارع تتضمن معلومات عن الحادث.. وعندما تحركت عناصر من الشرطة الى ذلك المكان تم العثور على بطاقة هوية تخص المواطن (ح.ي.أ).
ومن خلال التحري تبين ان هذا المواطن كان قد أبلغ قبل ذلك عن تعرضه للاعتداء من قبل بعض الأشخاص كما أبلغ عن فقدان بعض وثائقه الشخصية.
وفي نفس الاطار كان مسؤول في سفارة الولايات المتحدة بصنعاء قد صرح خلال الايام الماضية بأنه يستبعد ان يكون الانفجار عملاً إرهابياً يستهدف السفارة.
واشار الى ان الحادث الذي وقع في أرض بيضاء على مسافة 400 متر تقريبا من مبنى السفارة الأمريكية ليس فيه ما يدعو الى القلق.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved