أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th July,2001 العدد:10528الطبعةالاولـي الخميس 5 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

يصل غداً إلى جدة ويلعب ثلاث مباريات
منتخب جامعات بريطانيا يقابل منتخب شباب السلة ودياً
* كتب علي الاحمدي:
يصل منتخب الجامعات البريطانية الى جدة يوم غد الجمعة قادماً من القاهرة وذلك تلبية لدعوة الاتحاد السعودي لكرة السلة وفقا لمذكرة التفاهم السعودي البريطاني في المجال الرياضي حيث يلاقي منتخب الجامعات البريطاني منتخبنا الوطني للشباب في كرة السلة والذي يقيم معسكراً له في جدة استعداداً للبطولة الدولية الودية بايران والبطولة العربية بليبيا والبطولة الخليجية في الكويت يلاقيه في ثلاث مباريات ودية تقام الأولى يوم الاحد القادم والثانية يوم الثلاثاء والثالثة يوم الاربعاء.
ويرأس بعثة المنتخب الضيف الدكتور لازلو نمث الذي أعرب عن سعادته والوفد المرافق له بزيارتهم للمملكة قائلاً بأن هذه الزيارة تأتي ضمن زيارات عديدة بين الرياضيين في البلدين وهي انعكاس صادق للتعاون الرياضي والثقافي بين المملكة وبريطانيا.
من جانبه رحب أمين عام الاتحاد السعودي لكرة السلة الاستاذ عبدالرحمن المسعد بالبعثة البريطانية مشيراً إلى أن تبادل الزيارات واللقاءات يدعم مراحل الاعداد ويزيد اللاعبين خبرة واحتكاكاً أقوى بمثل هذه الفرق.
وأوضح المسعد أن منتخب الشباب الحالي سيكون جاهزاً لمشاركاته القادمة وأن اتحاد السلة يخطط لاعداده بالشكل الذي يجعله نواة للمنتخب الأول في السنوات القادمة.

أعلـىالصفحةرجوع







[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved