أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th July,2001 العدد:10528الطبعةالاولـي الخميس 5 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة ينضم للاتحاد الدولي
* الرياض واس:
انضم الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة لعضوية الاتحاد الدولي لرياضة الصم وذلك خلال عملية التصويت التي أجريت في المؤتمر السابع والثلاثين للجمعية العمومية للاتحاد الدولي للصم التي عقدت في ايطاليا على هامش تنظيم بطولة العالم للصم لالعاب القوى.
وعبر رئيس الاتحاد العالمي لرياضة الصم جون لوفت عن سعادته واعتزازه بانضمام المملكة لعضوية الاتحاد منوهاً بالدعم الذي توليه المملكة لبرامج وانشطة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على المستويين المحلي والدولي وما يقوم به صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.
واشاد بالإنجازات الرياضية المحلية والقارية والدولية التي تحقت للمملكة بسبب ما تجده من دعم واهتمام وتشجيع.
ومن جهته رفع رئيس اللجنة السعودية للصم عضو الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة سعيد القحطاني الشكر والتقدير على ما حظيت به اللجنة من دعم واهتمام وتشجيع وصولاً لعضوية اكبر المنظمات العالمية على رياضة الصم.
وعد انضمام المملكة لعضوية الاتحاد الدولي لرياضة الصم انجازاً جديداً لرياضة الصم يضاف لجملة ما تحقق لها من انجازات على المستوى العالمي.
وقال ان حصول المملكة على هذه العضوية وبالاغلبية الساحقة ما هو الا دليل على مكانة المملكة في المجتمع الدولي وتقديرا لما حققته من انجازات لرياضة الصم.

أعلـىالصفحةرجوع







[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved