أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th July,2001 العدد:10528الطبعةالاولـي الخميس 5 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

الفردوس عاد للتدريبات والاستغناء عن المليفي
السويلم يطالب بالعودة لنادي الرياض والعيسى يرفض التجديد إلا بـ 300 ألف ريال
النصر يستضيف هجر ودياً والأسبوع المقبل للمباريات
* كتب عبدالسلام السبعان:
عاد اللاعب طلال فردوس لأداء التدريبات مع النصر مجدداً حيث انخرط في تدريبات الحديد استعداداً للدخول مع زملائه في التدريبات الجماعية.
من ناحية اخرى أشعرت الإدارة النصراوية المدافع عبدالعزيز المليفي بعدم الحاجة له وطالبته بالبحث عن ناد آخر لعدم الاستفادة منه طوال المواسم الأربعة الماضية.. فيما طلب المهاجم خالد السويلم بإعادته لناديه السابق الرياض دون مقابل.. حيث أبدى رغبته بالعودة للرياض لكن الإدارة طالبته بالانتظار لحين تحديد مصيره.
وعلى نفس الصعيد طالب النجم ابراهيم العيسى إدارة ناديه بمبلغ (300) ألف ريال مقابل التجديد معه إلا ان الادارة رفضت هذا الطلب وتطالب جميع اللاعبين المنتهية عقودهم في الاشهر المقبلة بالتجديد دون شروط وهم العيسى والشويع والقرني وماجد الدوسري اضافة الى لاعبي المنتخب ابراهيم ماطر ومحمد الخوجلي. ولايزال اللاعبون ماجد الدوسري وابراهيم ماطر والشويع يرفضون التجديد دون مقابل.
وعلى صعيد آخر لم يدخل اللاعب الجديد عبدالله الجنوبي لاداء التمارين اليومية بشكل رسمي وينتظر ان يبدأ التمارين اعتباراً من السبت القادم بشكل رسمي.. وان كان هناك تحفظ حول عدم دخوله للمران دون استلام حقوقه كاملة.
ومن ناحية اخرى واصل النجم الخلوق فؤاد أنور قائد الفريق مسلسل الغياب عن الحضور للتمارين وينتظر ان تصدر الادارة النصراوية قراراً بالحسم عليه.
في حين طالب بعض اللاعبين ادارة النادي بصرف شهر واحد على الاقل من رواتبهم المتأخرة مما يجعل الادارة تدخل في .... ازمة الرواتب.
وعلى صعيد التمارين ينتظر ان يقيم الفريق الاسبوع القادم مباريات ودية مع بعض فرق الدرجة الثانية اضافة الى لقاء مع فريق نادي هجر الذي لم يتحدد موعده بعد.
ومن ناحية اخرى اجرى مدرب الفريق المؤقت صالح المطلق مناورة داخل الملعب لجميع اللاعبين بما فيهم اللاعب الجزائري مالك حكيم المحترف في الفريق النصراوي والذي شارك كلاعب محور.
وقدم مستوى جيداً فيما برز اللاعب فهد المهلل بشكل واضح اثناء المناورة.

أعلـىالصفحةرجوع







[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved