أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th July,2001 العدد:10528الطبعةالاولـي الخميس 5 ,جمادى الاولى 1422

الاقتصادية

يقام بمركز العليا الأحد القادم:
شركة عبد اللطيف جميل تكرم المتفوقين في الثانوية العامة بمدينة الرياض
* الرياض كتب مندوب الجزيرة:
تستعد مجموعة عبداللطيف جميل المحدودة حالياً لإقامة حفل تكريمي لنخبة من المتفوقين من طلبة الثانوية العامة والحاصلين على المراكز المتقدمة بمدينة الرياض وذلك يوم الأحد القادم.
أعلن ذلك الأستاذ علي محسن رجب مدير عام مركز العليا بمجموعة عبداللطيف جميل المحدودة وقال: إن هذا الاحتفال يأتي من حرص المجموعة البالغ بدعم الجيل الجديد من الشباب، وتحفيزهم، وبث روح الحماس في ما بينهم، ومشاركة من الشركة في مكافأة المجتهدين والمتفوقين منهم، وبما يخدم مسيرة النهضة التعليمية التي تشهدها المملكة، وتأكيداً للدور المنوط بنا في رعاية أبنائنا الموهوبين.
هذا وسيقام الاحتفال بمركز الشركة بالعليا برعاية مدير إدارة التعليم بمنطقة الرياض د. عبدالله المعيلي وأمين عام مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله د. حمد بن محمد البعادي ومدير عام التخطيط والتطوير التربوي بوزارة المعارف الأستاذ يوسف بن محمد القبلان ومدير عام التعليم بمنطقة الرياض بالنيابة الأستاذ عبدالمحسن الثابت والأستاذ زياد الدريس مدير عام ورئيس تحرير مجلة المعرفة.
ويتضمن برنامج الحفل إلقاء عدد من الكلمات بالمناسبة وتوزيع الهدايا والدروع التذكارية بالإضافة إلى العديد من بطاقات التفوق التي تتضمن امتيازات وحسومات خاصة للطلاب المتفوقين.
وفي ختام تصريحه قال الأستاذ علي محسن رجب إن الشركة ستعمل على تكرار مثل هذا الاحتفال في كل عام وبما يعود بالنفع على مسيرة التعليم وتقديراً للمتفوقين الذين يستحقون منا جميعاً كل رعاية واهتمام.

أعلـىالصفحةرجوع







[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved