أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 25th July,2001 العدد:10527الطبعةالاولـي الاربعاء 4 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

نفى أن يكون للإعلانات دور في تأخير اعتزاله
ماجد عبدالله وكوكا كولا يطرحان عبوة «كوكا كولا الجوال» الجديدة في أسواق المملكة
* جدة عبدالخالق الزهراني:
أعلنت كوكا كولا عن طرح عبوتها البلاستيكية الجديدة كوكا كولا الجوال في الأسواق السعودية مؤخراً وتؤكد كوكا كولا بطرحها لهذه العبوة على التزامها بتزويد المستهلكين بأفضل المنتجات وسيعمل أسطورة كرة القدم السعودية والعربية والكابتن السابق للمنتخب السعودي ماجد عبدالله على الترويج لعبوة «كوكاكولا الجوال» من خلال ظهوره في إعلان تلفزيوني خاص يطرح هذا المنتج ضمن حملة تسويقية وترويجية ضخمة تشمل كافة أرجاء المملكة يحصل المستهلكون من خلالها على ملايين الجوائز.
وقال ضيف الشرف الكابتن ماجد عبدالله خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته كوكاكولا في جدة أمس: «إنني سعيد للمشاركة في دعم مبادرات كوكاكولا مجدداً، حيث يشكل طرح عبوة كوكاكولا الجوال اضافة جديدة لعبوات كوكاكولا المتميزة والتي تمكن المستهلكين من مواصلة انتعاشهم بمشروبهم المفضل أثناء ممارسة أنشطتهم ورحلاتهم». كما يواكب إطلاق هذه العبوة الحملة الترويجية الضخمة «انظر واربح» التي توفر ملايين الجوائز لمحبي مشروبات كوكاكولا في المملكة.
وعلق مصطفى فارسي مدير العلاقات العامة في شركة كوكاكولا السعودية: «تمكنت شركة كوكا كولا من تعزيز مكانتها في السوق السعودي وأصبح مشروب كوكاكولا مرادفاً حقيقيا لكلمة الانتعاش».
وأضاف: «لقد جاء إطلاق العبوة الجديدة الجوال سعة 500مل استجابة للطلب المتزايد من محبي كوكاكولا لمواصلة انتعاشهم في كل الأوقات. وتعتبر عبوة كوكاكولا الجوال أفضل ما يمكن اصطحابه خلال الجولات أو عند متابعة المباريات أو ببساطة عند الالتقاء بالأصدقاء».
ولإضفاء المزيد من الإثارة على طرح عبوة كوكاكولا الجوال ستقدم الشركة ملايين الجوائز لمحبيها، وذلك من خلال حملة «انظر واربح» التي تتيح للمستهلكين فرصة الفوز الفوري بمجرد النظر من خلال النافذة الموجودة على العبوة بعد الاستمتاع بمشروب كوكاكولا المنعش. وتستمر الحملة الترويجية التي تشمل منتجات الشركة من مشروبات كوكا كولا وفانتا وسبرايت، لغاية 30 سبتمبر المقبل.
وتشمل الجوائز الرئيسية للحملة خمس سيارات أودي «تي تي» الرياضية الفارهة و3300 جهاز جوال نوكيا و2000 نظارة «أوكلي» شمسية فاخرة و20 ألف طقم إكسسوارات للسيارات، بالإضافة إلى ملايين الجوائز القيمة الأخرى.
كوكا كولا واعتزال ماجد
وفي رد «ماجد» على سؤال ل«الجزيرة» حول الفوائد التي تحققت له ولكوكا كولا من هذا التعاون قال: هذا الحدث تم للسنة الثانية على التوالي والفائدة لا شك أنها موجودة للجميع وإلا لما تكرر هذا الحدث والاتفاق والتعاون الثنائي فيما بيننا جميل ورائع.
وفيما يتعلق بإعلانه عن منتجات بيبسي كولا «الشركة المنافسة لكوكا كولا» في حالة التوقف معهم قال أبداً لن يتم ذلك لانني احترم نفسي وجمهوري.
ونفى النجم الكبير أن يكون لإعلانات كوكا كولا دخل في تأخير مسألة اعتزاله كما يردد البعض.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved