أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th July,2001 العدد:10526الطبعة الثانية الثلاثاء 3 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

تم خلالها تكريم اللاعب علي الأحمري
الأهلي يكسب ودية ضمك بهدفين
* أبها عبدالله التيهاني:
أنهى الفريق الأهلاوي مباراته الودية الأولى بمعسكر مدينة أبها بهدفين مقابل هدف جاءت جميعها في الشوط الأول في مباراة لم ترتق إلى المستوى المأمول.
بدأ الأهلي بتشكيلة مكونة من عبده البسيسي وفي الدفاع نايف شيباني وعبدالحميد جدوع وفوزي الشهري وأسامة البرناوي وفي الوسط القهوجي وبدر الخزامي وأحمد الشمري ويحيى جوشان وفي المقدمة عبدالله سرور ووليد الجيزاني.
فيما شارك نجوم فريق عسيرنادي ضمك تقدمهم محمد أبو عراد وناصر القحطاني واعتمد لاعبو ضمك على إقفال المنطقة الخلفية وهو ما أخفى خالد القهوجي ورغم الضغط الأهلاوي إلا ان الهدف الأول لم يسجل إلا في الدقيقة 27 من تمريرة جميلة من وليد الجيزاني لعبدالله سرور وبعد ذلك في الدقيقة 30 يكسر القهوجي التسلل ويسجل الهدف الثاني لينشط بعدها لاعبو ضمك ويسجل أبو عراد قبل نهاية الشوط هدفا لضمك لينتهي هذا الشوط بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.. الشوط الثاني كان ضعيف المستوى نظراً لكثرة التغييرات في الفريقين وشهد انذار بندر طامي من ضمك وطرد اللاعب أحمد الشمري قبل النهاية بدقيقتين.
وقد تم خلال الفترة بين الشوطين تكريم لاعب ضمك لكرة اليد على الأحمري الذي قدمت له العديد من الدروع والهدايا التذكارية والمادية وسط حضور جماهيري كبير خرجوا معجبين جدا بالعرض الذي قدمه البهلوان ناصر الزايع.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved