أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th July,2001 العدد:10526الطبعةالاولـي الثلاثاء 3 ,جمادى الاولى 1422

المجتمـع

شارك فيها أكثر من 120 توأماً
مسابقة للتوائم بمنتزه الخيمة الترفيهي
* الرياض فايزة الحربي:
شارك أكثر من )120( توأماً في مسابقة التوائم الذي أعدتها المسؤولات في منتزه الخيمة الترفيهي. وقد شهد المنتزه اقبالاً كبيراً من الزائرين الذين بلغ عددهم أكثر من )8000 زائرة(.
وتم توزيع عدد من الجوائز على المشاركين في المسابقة ثم بعد ذلك عرض جميع المشاركين على لجنة التحكيم لفرز التوائم الفائزين، وقد فاز بجائزة أكبر التوائم عمراً السيدتان سارة وبتلة السهلي حيث بلغ عمرهما 47 عاماً وفاز في جائزة أصغر التوائم عمراً الطفلان عبدالله وعبدالرحمن الدايل حيث بلغ عمرهما الشهرين وفازت التوأمتان رنا ورانيا العنزي بجائزة أجمل التوائم وفاز بجائزة أظرف توأمين الطفلتان رنا ورانيا عبدالرحمن حواجي وفاز الطفلان محمد وعبدالعزيز الخراجي بأجمل التوائم من الأولاد وفازت الطفلتان مرام وحنان سهيل جميل بأظرف التوائم وفازت الطفلتان شهد وشادن المقرن بجائزة التوائم الأكثر أناقة وكذلك التوأمتان رنا ورغد حمد الغفيلي والتوأمان سلطان وفهد العابدي وفاز التوائم أحمد ورغد ومهرة القحطاني بجائزة أكثر التوائم. أما جائزة أكثر التوائم تشابها فقد فاز بها الطفلتان سمر وسحر الخليفي والتوأمان هاشم وهشام محمد ناجي والتوأمان صالح وعبدالعزيز المحسن والتوأمان زهور وورود عبدالله الداود.
وعقب توزيع الجوائز بدأت مسيرة التوائم في أرجاء المنتزه ثم وزعت الجوائز النقدية على جميع الفائزين.
الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم ضمت كلاً من مديرة المنتزه السيدة منيرة القاضي والصحفية آسيا محمد ومديرة مدارس التوحيد الأهلية السيدة أسماء المسعد والصحفية فايزة الحربي. وتهدف هذه المسابقة إلى اضفاء السعادة والمرح على الزائرين والأطفال.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved