أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th July,2001 العدد:10520الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

المعمر رئيس نادي سدوس الذي ينوي الاستقالة
مفاوضات الهلاليين للحقوي قبل ثلاثة أعوام جددوها باتصال هاتفي فقط
رفضنا عرض الأهلي لأنه لم يكن مقنعاً.. وسيذهب لمن يدفع أكثر
* كتب نبيل العبودي:
قال الاستاذ محمد المعمر رئيس نادي سدوس بأن مفاوضات الهلال مع اللاعب موسى الحقوي (17 عاماً).. لم تأخذ طابع الجدية وان نادي سدوس تلقى عرضاً شفهياً فقط من قبل اتصال اجراه امين عام نادي الهلال الاستاذ فواز المسعد لنائب رئيس نادي سدوس خالد المعمر يطلب فيه الموافقة على انتقال اللاعب الى صفوف الهلال ونحن من قبلنا بنادي سدوس اعطينا موافقتنا لهذا الطلب الهلالي مقابل ان يكون هناك عرض مادي مقنع فهو لاعب يمتاز بإمكانات فنية عالية خاصة وانه مثل منتخب الناشئين كلاعب اساسي وهو الآن ملتحق بمنتخب المدارس.
واضاف المعمر: عموماً العرض الهلالي ليس الأول فقد سبق ان طلب الهلاليون اللاعب قبل ثلاثة مواسم ولكنها كانت عن طريق غير رسمي كما ان العرض الذي قدمه النادي لم يكن مقنعاً على الاطلاق مما ادى الى وأد تلك المفاوضات في مهدها.
وقال المعمر بأن اللاعب موسى الحقوي تلقى عرضاً مماثلاً الموسم الماضي من الاهلي عن طريق مندوبه غرم العمري وبطلب من مساعد مدرب منتخب الناشئين يحيى عامر ولكن تلك المفاوضات لم يكتب لها النجاح بسبب عدم الاتفاق على المبالغ المادية مقابل ذلك العرض المقدم من قبل الاهلاويين.
وبين رئيس نادي سدوس الذي تقدم باستقالته مؤخراً بأن نادي سدوس حريص كل الحرص على ان يستفيد من نظام الاحتراف مادياً بما يعود على النادي واللاعب.
ولهذا فانه لن يقف في طريق اي لاعب من لاعبي النادي ينوي الانتقال.
ولكن وفي الوقت نفسه اللاعب موسى الحقوي يمتلك امكانات فنية كبيرة يجعلنا من الصعب التنازل عنه الا بمقابل مادي يوازي ما يمتلكه من امكانات. وطالب المعمر الهلاليين بوضع المبلغ المادي الذي يرغبون دفعه مقابل تلك الصفقة وبالتالي اعطائهم الموقف النهائي من حيث الرفض او القبول معتبراً المفاوضات السابقة مجرد مكالمات عابرة ليس الا.
وفي نهاية حديثه اعتبر الاستاذ محمد المعمر قرار استقالته من رئاسة نادي سدوس قراراً نهائياً دون رجعة فيه معللاً اسباب الاستقالة بوجوده وحيداً دون ان يجد من اعضاء الشرف اي دعم كما كان من قبل. مما ادى ذلك الابتعاد من قبل اعضاء الشرف الى هبوط الفريق الى مصاف الاولى وبالتالي سيجد صعوبة في العودة للاضواء من جديد وسط ما يجده النادي من ابتعاد من قبل اعضاء شرفه مما يجعل وجودي واخي الاستاذ خالد نائب الرئيس امراً في غاية الصعوبة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved