أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th July,2001 العدد:10520الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

فواصل
** غاب اللاعب فيصل أبو اثنين عن أول التمارين الهلالية بعد الاجازة وقالت بعض الأخبار إن اللاعب ينوي اعتزال كرة القدم نهائياً.. وهذا الشيء ان حدث فهو خسارة لكرة القدم الهلالية، الأمر الذي يوجب تدخل إدارة النادي لاقناعه بالعدول عن قراره عاجلاً!!
** عودة الأمير طلال بن منصور أعادت الهدوء من جديد لأروقة العميد ولا شك أن تولي سموه رئاسة المجلس الشرفي واللجنة التنفيذية بالنادي إن حدث فسيرأب الصدع الذي حدث مؤخراً في النادي.
** الذين كانوا يطالبون بمقدمات عقود في بداية الصيف ورفضوا التوقيع لأنديتهم من دونها صاروا أول من وقع عندما جد الجد وابتدأت التمارين.
** يوسف خميس رشح الهولندي هامبرج لتدريب النصر في الموسم القادم، فما سر الخلافات التي كانت بينهما عندما كان الثاني مدرباً لمنتخب الشباب والأول مساعداً له، وهل كانت هناك خلافات فعلاً؟
** هل رد يوسف عبدالله على من انتقد مكتبه الخاص للتعاقدات الموسم الماضي بنقل المدرب العالمي جورج آرثر من النصر إلى الهلال؟
** إدارة الرياض الجديدة بدأت أعمالها بدعم النادي بمليون ريال وتجديد عقدي نجمي الفريق عادل بخيت ووليد الزهير. ومن المفارقات ان الإدارة السابقة قد بدأت أعمالها ببيع نجمي الفريق سعد الدوسري ومبروك زايد!!
* * يوسف الثنيان بدأ الموسم بتقديم اجازة لمدة «45» يوماً وهو ما فعله أيضاً الموسم الماضي!!

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved