أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th July,2001 العدد:10520الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

طالب بإبعاد المتغيبين عن التمارين.. ورفض اعتزال «الشقير».. المبارك:
جماهير الرائد موعودة ب«مفاجأتي» الجديدة!!
الإدارة مطالبة بإنجاز أعمال الفريق الأول عاجلاً
* بريدة ماجد التويجري:
قال عبدالله المبارك رئيس نادي الرائد السابق وعضو شرفه الحالي ان وضع النادي حالياً متأرجح فالإدارة أنهت بعض الأمور مثل الجهاز الفني ومستحقات اللاعبين فيما بقيت بعض الأمور التي تخص النادي معلقة وأتمنى من الإدارة السرعة في انجازها حتى لا يفوت «القطار» وإذا ما تم انجاز جميع الأمور فإن فريق الرائد سيكون الحصان الأسود لدوري الدرجة الأولى وسينال الصعود، وهذا كله بتوفيق الله ووقفة الجميع من أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وحتى الجماهير الرائدية المخلصة.
وعن دورهم كأعضاء شرف في تحديد مستقبل الرائد قال المبارك: أعضاء شرف الرائد يعتبرون من الأعضاء المميزين من بين جميع الأندية سواء بوقفتهم الجادة مع ناديهم أو دعمهم المادي والمعنوي أو سرعة حلهم لجميع المشكلات التي تواجه النادي من صغيرها وكبيرها.. ويكفي فخراً جميع الرائديين وجود الشيخ صالح السلمان ونائبه الشيخ علي الراشد على هرم النادي ومتابعتهم المستمرة لجميع ما يحصل للنادي ، وأحب أن أشيد ببقية أعضاء الشرف على وقفتهم مع ناديهم أولاً بأول.
وأبدى المبارك استياءه من بعض اللاعبين «حيال» غيابهم عن التمارين وقال: لقد فاجأونا بغيابهم عن التمارين مع أنها استؤنفت قبل شهر تقريباً وأنا أعلم سبب غيابهم وهو مطالبتهم بمستحقاتهم «السابقة» وهذا في الحقيقة ليس «عذراً» لأنه من الواجب على اللاعبين وخاصة المحترفين أن يواصلوا التمارين ولا ينقطعوا لأنه كما أن لهم مستحقات فأيضاً للنادي حقه وعموماً غياب اللاعب لن يضر النادي وإنما سوف يضر اللاعب أولاً وأخيراً، وأضاف المبارك قائلاً: يجب على الإدارة محاسبة كل لاعب محترف يتغيب عن أداء واجبه إما بالحسم وإما بالغاء عقده الاحترافي إن اضطر الأمر لذلك.
وتطرق عضو شرف الرائد إلى مزيد الشقير والذي أعلن اعتزله اللعب في وقت سابق وقال: الشثقير يعتبر من أفضل اللاعبين الذين مروا على نادي الرائد لعباً وخلقاً وفي الحقيقة فوجئت حينما سمعت أن الكابتن مزيد أعلن اعتزاله اللعب رسمياً حيث إن دوره في الفريق مؤثر بحكم أنه كابتن الفريق وقريب جداً من اللاعبين وعموماً أتمنى أن يعدل الكابتن مزيد عن قراره لأن النادي بحاجة إليه نظراً لخبرته أما إذا كان القرار الذي اتخذه رسمياً فإننا وبإذن الله سنعمل جاهدين على تكريمه «بحفل» يواكب ما قدمه للرائد طيلة السنوات التي قضاها في النادي لأن الرائديين لا ينسون أي شخص «كان» خدم النادي وضحى بوقته من أجل خدمة ناديه.
وأيد المبارك إدارة النادي بعدم تجديد التعاقد مع السنغاليين علي مال ومودي نجاي وقال ان إدارة النادي أصابت حينما ألغت التجديد مع اللاعب علي مال أما اللاعب مودي نجاي فهوملك لنادي الرائد حتى لو لم يلعب مع الفريق الموسم القادم لأنهما في الحقيقة سوف يرهقان خزينة النادي كما أن التجديد مطلوب.. وتمنى المبارك من الإدارة البحث عن لاعبين أجانب أكفاء لأن الرائد معروف دائماً بجلبه للاعبين على مستوى عال من الكفاءة والمستوى.
ووعد المبارك جميع محبي رائد «التحدي» بمفاجأة من العيار الثقيل حيث إنه وعلى «حد قوله» يجهز أكثر من مفاجأة ستسر كل رائدي بإذن الله.
وفي نهاية حديثه طالب أعضاء الشرف بالوقوف كعادتهم مع ناديهم ودعمه مادياً ومعنوياً والسعي إلى حل جميع المشكلات التي تواجهه. كما طالب إدارة النادي واللاعبين بالعمل الجاد والاخلاص في العمل وعدم الالتفات إلى أعداء النجاح، وتمنى المبارك من جمهور النادي الوقوف مع الفريق ومساعدة الإدارة واللاعبين في أداء واجبهم على أكمل وجه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved