أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th July,2001 العدد:10520الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

المركز الصيفي بنادي الفيحاء بالمجمعة يختتم نشاطه لهذا العام
* المجمعة فهد الفهد:
بحضور مدير التعليم بمحافظة المجمعة الاستاذ ابراهيم بن أحمد العمر أقام المركز الصيفي بنادي الفيحاء بمحافظة المجمعة حفل اختتام نشاطه في هذه العطلة الصيفية.. وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة حضره رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ عبدالعزيز بن أحمد السيف ورئيس النشاط الطلابي بإدارة التعليم الاستاذ حمود بن عبدالعزيز المزيني وحشد كبير من أبناء المحافظة ومنسوبي المركز وأولياء الأمور.. وبدأ الحفل بالقرآن الكريم رتله الطالب عبدالله المديهيم.. ثم ألقى مدير المركز الاستاذ خالد بن حمد الدهش كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة وقال ان هذا المركز الذي بلغ عدد المسجلين فيه اكثر من 350 طالبا كان له الاثر الطيب في نفوس ابنائنا الطلاب الذين زاولوا خلال فترة عمله جميع الأنشطة الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية..
وشكر رئيس وأعضاء جمعية البر الخيرية بمحافظة المجمعة على رعاية الجمعية للمركز ودعمه مادياً ومعنوياً .. كما شكر رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفيحاء على ما قاموا به من جهد في سبيل انجاح المركز. عقب ذلك قدم مجموعة من منسوبي المركز نشيد (ايه الشادي) ثم ألقى رئيس نادي الفيحاء الاستاذ عبدالعزيز أحمد السيف كلمة شكر فيها مدير المركز والعاملين معه على ما بذلوه من جهود.. كما شكر جمعية البر الخيرية على رعايتها للمركز.. بعد ذلك قدم مجموعة من منسوبي المركز مشهداً تمثيلياً بعنوان (المستقبل بين يديك) نال استحسان الحضور. تلاه كلمة الطلاب القاها بالنيابة عنهم زميلهم عبدالله الصنع الله الذي طالب باستمرار المركز في الأعوام القادمة وذلك لما عاد عليهم من فوائد كبيرة.. وشكر مدير المركز والعاملين فيه على ماقدموه من برامج ونشاطات مفيدة خلال فترة عمل المركز التي استمرت اكثر من خمسة وأربعين يوما .. بعد ذلك قام مدير المركز الاستاذ خالد بن حمد الدهش ومدير جمعية البر الخيرية الاستاذ سامي بن عبدالرحمن الشامسي بتوزيع الدروع والشهادات التقديرية على المتعاونين مع المركز من أفراد وأصحاب محلات تجارية أعقبه مشهد صامت ثم قصيدة لشاعر المجمعة عبدالله بن محمد الثميري (يرحمه الله) وذلك وفاء لهذا الشاعر الكبير وتنفيذا لوصية بقراءة قصائده بعد وفاته حيث يقول في آخر قصيدته التي ألقاها الطالب سلطان السلبود بعنوان (مسقط الرأس) بعد ذلك قدم مجموعة من طلبة المركز مشهد «المسرفون» الذي يعالج ظاهرة الاسراف في الزواجات ثم قام مدير التعليم ورئيس نادي الفيحاء بتسليم الدروع والشهادات الى المشرفين بالمركز وهم: خالد حمد الدهش خالد عبدالرحمن المزيني ابراهيم عبدالعزيز الروساء عبدالعزيز محمد العريفج مساعد ابراهيم المويس عثمان عبدالله التويجري فهد حسن العوله أحمد محمد العبدالجبار توفيق صالح المديهيم رميح محمد الرميح يوسف أحمد الثميري عبدالعزيز عبدالله الركبان عبدالعزيز محمد السليمان سليمان عبدالعزيز العرفج عبدالوهاب عبدالكريم العبدالوهاب خالد ناصر الفلاح حسام محمد الربيعة ماجد عبدالله الزيد حازم حساب جميل موسى خليفة.
كما تم تكريم الطلاب المتفوقين في أنشطة المركز وفي نهاية الحفل قدم رئيس الفيحاء الاستاذ عبدالعزيز السيف درعاً لإدارة جمعية البر الخيرية ودرعاً آخر لإدارة التعليم تقديراً لوقوفهما مع المركز.
* افتتاح المعرض الفني لأبناء المركز:
عقب ذلك قام مدير التعليم الاستاذ ابراهيم العمر بافتتاح المعرض الفني لأبناء المركز والذي اشتمل على نماذج من أعمال منسوبي المركز في مجال النشاط الفني الذي يشرف عليه الاستاذ عبدالعزيز بن محمد العريفج .. حيث تجول الحضور في أرجاء المعرض واطلعوا على محتوياته من رسوم أطفال وأعمال نحاسية ومجسمات.. وقد أبدى الجميع إعجابهم بما شاهدوه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved