أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th July,2001 العدد:10520الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

بتوجيه من الأمير مقرن
مهرجان المدينة المنورة الرابع يدعم الجمعيات الخيرية
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة العليا لمهرجان المدينة المنورة قامت اللجنة التنفيذية لمهرجان المدينة المنورة الرابع بدعم الجمعيات الخيرية التي طلبت الدعم لتنفيذ بعض الفعاليات التي تخدم رسالتها الاجتماعية حيث بدأ المهرجان بدعم المرشد السياحي التجاري «دليل الفعاليات» والذي خصص جزء من دخله لصالح جمعية الأطفال المعوقين. كما تم دعم الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية في تنفيذ العديد من الفعاليات بالتعاون مع مجموعة عبدالغني حسين ومراكز الأحياء بالإضافة لدعم جمعية طيبة الخيرية النسائية والتي كان لها نشاط ملحوظ في تنفيذ بعض الفعاليات النسائية، كما نظم المهرجان العديد من الدورات التي يعود دخلها لصالح الندوة العالمية للشباب الإسلامي وكذلك دعم مسابقة القرآن الكريم الخاصة بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.
وقد أوضح الأستاذ عبدالرحمن بن مهل الرحيلي رئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان المدينة المنورة ان دعم المهرجان لهذه الجمعيات يأتي في إطار الدور الاجتماعي الذي يقوم به المهرجان بالمدينة المنورة بالإضافة للدور الاقتصادي.. كما ثمّن الرحيلي جهود هذه الجمعيات وكل الجهات التي شاركت في تنفيذ فعاليات المهرجان.
من جهته عبر المهندس مطر بن علي الشريف مدير مكتب جمعية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة عن شكره الجزيل للأستاذ الرحيلي على تجاوبه مع الأعمال الخيرية وكل ما يخدم مدينة المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم وتعد هذه الخطوة من المهرجان بادرة جديدة تضاف لتميز مهرجان المدينة المنورة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved