أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th July,2001 العدد:10520الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

20 ألفاً حضروا مهرجان القفز الحر والطيران الشراعي بالطائف
* الطائف هلال الثبيتي:
حضر أكثر من 20 ألف مشاهد من أهالي الطائف وزوارها مهرجان القفز الحر والطيران الشراعي المقام بمنتزه الردف والذي يستمر طوال الأسبوع الحالي ويقام بعده اسبوعياً يومي الخميس والجمعة حتى نهاية الصيف .
ويتضمن المهرجان مفاجآت عديدة وعروضاً شيقة منها القفز بعلم المملكة والقفز بقنابل دخانية وعروض خاصة بالمظلات وقفز بمظلة خاصة مفصلة على شكل العلم السعودي ويقوم بها صالح الرويضان الحربي الذي يعتبر من الأشخاص المصنفين عالمياً، وهناك عروض للقفز بشعار السيفين والنخلة ومظلة تحمل شعار مهرجان «الطائف أحلى» وعروض شيقة للطيران الشراعي.
وأكد محافظ الطائف رئيس اللجنة العامة للتنشيط السياحي فهد بن عبدالعزيز بن معمر أن مهرجان القفز الحر والطيران الشراعي من الفعاليات الشيقة التي ستجتذب الزوار والمصطافين لعروس المصائف وقال: إن اللجنة حددت منتزه الردف لاقامة المهرجان في سمائه لأنه الأقرب إلى وسط المدينة ولوجود مساحات كبيرة يمكن أن يتم القفز عليها وتساعد سعة المنتزه في استقطاب أكبر عدد من السائحين والمصطافين لمشاهدة عروض المهرجان والقفزات المظلية التي تؤدى من قبل كوادر مؤهلة ومدربة وستكون عروض الطيران الشراعي من أميز فعاليات مهرجان الطائف «22» خلال صيف العام الحالي.
وتمنى معاليه لزوار الطائف والمصطافين قضاء أمتع اللحظات في مصيف المملكة الأول وحضور الفعاليات المختلفة والتي تغطي كافة المجالات الترفيهية والرياضية والمسرحية والثقافية والأدبية والدينية والمعارض والمسابقات والعروض الخاصة بالليزر والألعاب النارية وغيرها.
وأشار إلى أن صيف العام الحالي سيكون حافلاً بالأنشطة والبرامج والمفاجآت التي ستدهش الزوار وتحقق لهم المتعة.
يذكر أن عروض القفز الحر والطيران الشراعي تقام يومياً بمنتزه الردف من الساعة الخامسة عصراً وحتى السابعة مساء ويمكن مشاهدتها من كافة أرجاء المنتزه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved