أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th July,2001 العدد:10520الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,ربيع الثاني 1422

الاولــى

الإعلام العربي يبرز تأكيدات خادم الحرمين الشريفين حول خطورة الممارسات الإسرائيلية
* * القاهرة مكتب الجزيرة عمان واس:
اهتمت وسائل الإعلام العربية من صحافة وإذاعة وتلفزيون بإبراز مضمون حديث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء يوم أمس الاول.
فقد بثت إذاعة وتلفزيون الأردن ضمن نشراتهما الاخبارية أمس الاول وامس تقارير إذاعية وتلفزيونية عن أقوال الملك المفدى في مجلس الوزراء التي دعا فيها حفظه الله إلى ضرورة وضع حد للاعتداءات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين.
كما نشرت الصحف الأردنية الصادرة أمس تقارير صحفية حول دعوة الملك المفدى للمجتمع الدولي بذل جهوده لايقاف التصعيد الإسرائيلي في الأراضي المحتلة وأبرزت الصحف الأردنية مطالبته حفظه الله بشأن توفير الحماية الكاملة لسكان الأراضي المحتلة في مواجهة الممارسات العدوانية الإسرائيلية.
من جهة اخرى أبرزت صحيفة الأهرام الصادرة أمس تأكيدات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز بضرورة تفعيل الدور..... العالمي لحماية الشعب الفلسطيني من الابادة مشيرا الى ما تمارسه اسرائيل وتصعيدها الخطير غير المسؤول في فلسطين في الوقت الذي يبذل فيه المجتمع الدولي جهوده ومساعيه لاحلال السلام.
كما أبرزت الصحيفة تصريحات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز التي أدلى بها خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء أمس في جدة بقصر السلام بأن اقدام اسرائيل وبشكل منظم على هدم المنازل والأحياء وجرف المزارع وتشريد أهلها وتجويع الشعب الفلسطيني الأعزل واستمرار اجراءاتها العسكرية ضده سيفجر المنطقة بكاملها ويقودها الى مرحلة خطيرة لا تحمد عقباها وشدد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز على ضرورة تفعيل الدور العالمي لايقاف هذا التصعيد الاسرائيلي ووضع حد لممارساته الجائرة وحماية الشعب الفلسطيني من هذه الابادة المخططة بما يفرض على العالم الحر ان يعمل أقصى ما يسعه من الجهود للقيام بدور عملي في تحقيق الاستقرار والسلام وفق القرارات الدولية ذات الصلة التي يجب احترامها ليتحقق لها النفاذ.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved