أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th July,2001 العدد:10520الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,ربيع الثاني 1422

الاقتصادية

المفتاح الدولي تتوج عملاءها الفائزين بثلاث سيارات مساء غدٍ الأربعاء
* الرياض الجزيرة:
تقيم شركة المفتاح الدولي للاتصال المدفوع «انتركي» احتفالاً جماهيرياً بمناسبة تسليم ثلاث سيارات جوائز لعملائها تم السحب عليها مؤخراً في جميع مناطق المملكة بالاضافة الى اجراء سحب على هدايا قيمة للمشاركين في الاحتفال مساء غد الاربعاء بقرية الثمامة الترفيهية في الرياض.
واعلن الاستاذ عبدالرحمن الرشيد المدير العام لشركة المفتاح الدولي ان الفائزين بالسيارات هم: محلات الاديب بالرس بمنطقة الرياض، وعبدالعزيز ابراهيم الزهراني في مدينة الاطاولة في المنطقة الجنوبية، ومحطة العفنان بالدمام، وكانت الشركة قد وزعت اكثر من 30 جائزة اخرى لعملائها في كل من: المنطقة الوسطى والشرقية والغربية وتتمثل الجوائز في التليفزيونات والجوالات والاستيريوهات والغسالات والافران والمكانس الكهربائية.
وقال «الرشيد»: ان هذه الجوائز تأتي في اطار المسابقات التي تقيمها الشركة بشكل مستمر تكريما لمستخدمي بطاقات المفتاح الدولي «انتركي» للاتصال المدفوع، وهي تجديد للعهد والوعد مع جميع عملائها.
واشار الرشيد الى ان جزءاً من قيمة بطاقة المفتاح الدولي تم تخصيصه لصالح جمعيات الاطفال المعاقين وبرنامج رعاية الايتام.
من المعلوم ان شركة المفتاح الدولي للاتصالات والكمبيوتر هي شركة وطنية ذات مسئولية محدودة تعمل في مجال تقنية الاتصالات وتنتج وتوزع بطاقة المفتاح الدولي «انتركي» للاتصال المدفوع وهي بطاقة واسعة الانتشار بالاسواق السعودية التي تعد اول بطاقة اتصال مدفوع قدمت في العالم العربي والشرق الاوسط وذلك قبل اكثر من 8 سنوات في الكويت والمملكة المتحدة.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved