أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th July,2001 العدد:10520الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,ربيع الثاني 1422

الفنيــة

متعهد حفلات جدة تلاعب بالترتيب في الأمسية الرابعة
من ينصف راشد الفارس؟!
* جدة صلاح مخارش:
لم ينصف أحد الفنان راشد الفارس عدا الفنان محمد عبده الذي قال عنه أكثر من مرة: انه فارس الأغنية السعودية القادم.
وفي الأمسيات الفنية لمهرجان جدة الذي لا ندري حتى الآن ان كان انتهى أم لم ينته أراد المنظمون مجاملة آخرين على حسابه رغم أنهم يعلمون ويدركون أن راشد هو من سيأتي لهم بالجمهور في أمسيتهم الفنية الرابعة والتي لو لم يغن فيها لبقيت مقاعدهم خاوية ولم يحضرها إلا المتعهد والفرقة الموسيقية وبضع نفر من الأشخاص!!.
المنظمون ومنذ اللحظات الأولى لأمسيات جدة الفنية أرادوا قتلها بدءاً بتلاعبهم بمشاركة الفنان الكبير عبادي الجوهر ثم ابعاده عن المشاركة وبعد ذلك ابعادهم للفنان عبدالله رشاد والتلاعب أيضا بمشاركة الفنان نبيل شعيل وتقديم موعد مشاركة الفنان أبوبكر سالم بلفقيه (على كيفهم) وأخيراً تغييرهم في ترتيب الفنانين المشاركين في الأمسية الرابعة مساء الخميس الماضي ووضع اسم الفنان راشد الفارس بين اسمين غنائيين غير معروفين بل وضعه وعن عمد لكي يغني ثانيا مغامرين بكامل الحفلة ومجاملين لفنان آخر!!
راشد الفارس لأنه فنان (متمكن) وفنان بحق لم يرد افشال الأمسية الرابعة باعتذاره أو انسحابه قبل صعوده ثانيا عندما علم بمؤامرة المتعهد ومجاملته لاشخاص آخرين على حساب الفن الحقيقي الذي يقدمه راشد الفارس نجم 2000 وما بعد 2000.
الغريب في الأمر ان المنظمين ظلوا يلاحقون راشد الفارس ويتمنون مشاركته في الأمسية الرابعة وبأي مبلغ يشترطه وفي النهاية يضعونه في الحفلة ثانيا ومن يختم الحفل فنان شارك في الغناء بالمجان!!
والغريب أيضا ان الفنان الذي غنى ثانيا (راشد الفارس) قدم تسعا من أجمل أغانيه بينما الفنان الذي ختم الحفل حسب مجاملة المتعهد لم يغن سوى سبع أغان فقط!!
* * كلمة للفنان راشد الفارس:
سر بنفس خطاك واستفد من كل تلك التجارب و(مغامرات المتعهدين) فأنت مازلت في الخطى الأولى ورغم ذلك أوجدت لك اسما لامعا بدليل مشاركتك في أوبريت الجنادرية العام قبل الماضي ومشاركتك في مهرجانات غنائية ضخمة في لبنان وقطر والمملكة ومشاركتك في حفلات كبيرة في القاهرة وأمريكا ولديك حفلات قريبة قادمة في باريس والقاهرة.
* * كلمة لمتعهد حفلات جدة:
أمسيات جدة الفنية هذا العام فشلت فشلا واضحا للجميع قبل بداياتها وخلال سيرها.. وحتى في أمسية الشباب الأخيرة رأيت كيف غادر الجمهور المسرح بعد ان انتهى الفنان راشد الفارس من آخر أغنية له وبقي الفنان الثالث الذي (جاملته) يغني وسط بعض الأفراد!!
* * كلمة لوليد عطية:
كنا نتمنى ان تكون أذكى من ذلك و(تلعبها صح)!!

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved