أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th July,2001 العدد:10520الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,ربيع الثاني 1422

الفنيــة

في انفراد جديد لـ :الجزيرة
فنان العرب يطرح ألبومه ويغني جديده في جدة «22»
محمد عبده يشكر الصفحة على متابعتها له
* كتب عبدالرحمن الدخيل:
فجّر فنان العرب محمد عبده أكبر مفاجآته لهذا العام حيث ذكر في تصريح خصَّ به «الجزيرة» أنه سيطرح البومه الجديد في نفس يوم حفله الذي سيقيمه يوم الخميس بعد القادم في جدة. كما ذكر أنه سيغني جميع أغنيات البومه الجديد في هذا الحفل.
وفنان العرب أو «رجل المفاجأت السارة» كما نحب أن نطلق عليه كان قد أجل هذا الالبوم لأكثر من مرة «كما سبق أن نشرنا من قبل» لأسباب مختلفة. وكانت «الجزيرة» تنفرد في كل مرة بهذا التأجيل وتتابع أخباره أولاً بأول وسبق لنا في الصفحة أن انفردنا بنشر جميع حفلاته الداخلية هنا في المملكة أو تلك التي أحياها محمد عبده في الخارج. الشيء الذي امتدحه فنان العرب أكثر من مرة عبر اتصالات مباشرة أو للمقربين منه مؤكداً أن الصفحة امتداد لتفرّد الجريدة ككل الذي شهدته مؤخراً.
ولم يكتف هذا المبدع بهذا الشيء فحسب بل ولكي يثبت طيب أصله وعلو هامته، قابل اهتمامنا بما ظل يقدمه من فن أصيل ورؤى طربية صار ينثرها في كل محفل شارك فيه بأن أرسل للصفحة ممثلة في شخصي الضعيف برسالة شكر وامتنان.
وهذه الرسالة تمثل لنا قلادة شرف فوق جيدنا ووساماً نعتز فيه كثيراً من فنان رائع يمثل جزءاً لا يتجزأ من تراث هذا الشعب الكريم، فهو امتداد لجيل عمالقة الطرب ويكفي أن لقبه هو فنان العرب.
ونعتقد بأن هذا الشكر ينبغي أن يكون له هو لما اتحفنا به من روائع ولما ظل يقدمه على مدى نصف قرن من الزمان «تقريباً» حتى أضحى رمزاً وعلماً لسلاطين الطرب يشار إليه بالبنان.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved