أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th July,2001 العدد:10520الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,ربيع الثاني 1422

المجتمـع

طلاب الزلفي يشاركون في البرامج الصيفية
* الزلفي داود الجميل:
دعا مدير التعليم بمحافظة الزلفي الأستاذ حمد بن صالح الجاسر جميع فئات الطلاب إلى الالتحاق بالمراكز الصيفية لاستثمار أوقات الطلاب وتنمية مواهبهم وقدراتهم في مختلف المجالات والاهتمامات الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية وتطبيقات الحاسب الآلي وغيرها، وثمن الجاسر ما توليه الدولة وفقها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من اهتمام ورعاية للشباب في هذه البلاد وذلك من خلال الدعم اللامحدود الذي تقدمه لإقامة المراكز والبرامج الطلابية.
وأوضح مدير التعليم أن المدارس التي ستقام فيها أنشطة المراكز الصيفية هذا العام هي: مدرسة عمر بن الخطاب وثانوية ابن باز ومدرسة موسى بن نصير ومدرسة الأمير عبدالله والمدرسة الفيصلية .
مشيراً إلى أن الإدارة قد راعت هنالك التوزيع الجغرافي للمحافظة والعمل على تحقيق استفادة الجميع من خدمات هذه المراكز.
من جانب آخر اعتمد مدير التعليم أسماء الطلاب المشاركين في البرامج الصيفية هذا العام .
وقال مدير النشاط الطلابي في إدارة التعليم الأستاذ محمد بن حمد البدر أن ثلاثين طالباً من مختلف مدارس المحافظة سيشاركون في المناسبات الكشفية الصيفية المقرر إقامتها في كل من: محافظة الطائف« مخيم الإبداع والتفوق» ومنطقة عسير« تعرف على بلدك» ومنطقة الباحة«المخيم الخلوي» ومحافظة رجال ألمع« الدورة التمهيدية للشارة الخشبية .
بينما يشارك في مركزي الرحلات الطلابية في مكة المكرمة ومحافظة جدة أربعون طالباً ضمن مناسبات النشاط الاجتماعي، كذلك يشارك طالب واحد في ملتقى الطلاب الموهوبين في منطقة عسير.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved