أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 13th July,2001 العدد:10515الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

لتهيئة اللاعبين لدخول التدريبات بمعنويات مرتفعة
الأمير بندر بن عبدالمجيد يقدم مليون ريال لخزينة نادي الرياض
بيدرو يصل الأسبوع القادم.. ومدرب يوغسلافي كبير يقود شباب المدرسة
الحميضي نجح في اقناع القميزي.. بخيت.. السويلم بتجديد عقودهم والأجانب تسلموا تأشيراتهم
* كتب سعود عبدالعزيز:
قدم رئيس نادي الرياض صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالمجيد مبلغ مليون ريال لخزينة النادي يتم من خلالها صرف مرتب شهر لجميع اللاعبين المحترفين المحليين وجلب أجهزة فنية وطبية.
وجاء هذا الدعم من سمو الأمير بندر بن عبدالمجيد بهدف تهيئة اللاعبين لدخول التدريبات التي ستنطلق مساء الغد تحت إشراف المدرب الوطني صالح النجراني لحين وصول المدرب البرازيلي بيدرو ومساعديه الذين تم التعاقد معهم مؤخراً والمتوقع تواجدهم في الرياض نهاية الأسبوع القادم.
وعلى صعيد الأجهزة الفنية تعاقدت إدارة الرياض مع المدرب اليوغسلافي موزيهفوتش لتدريب شباب المدرسة في الموسم الجديد وسبق للمدرب اليوغسلافي أن أشرف على تدريب منتخب شباب العراق عام 1999م ويطمح محبو الرياض في التعاقد معه من أجل المنافسة على درع دوري شباب الممتاز بعد أن نجوا من الهبوط بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم زيادة الفرق إلى 10.
وعلى صعيد اللاعبين الأجانب بعثت إدارة الرياض بالتأشيرة التي تسمح للعاجيين موسى تراوري وتوماني بدخول الأراضي السعودية وسيصلان الأسبوع القادم للانضمام للتدريبات والخضوع للاختبارات الفنية من قبل الجهاز الفني قبل اتخاذ قرار التعاقد معهما من عدمه.
وكانت إدارة الرياض قررت تجديد عقد نجم الوسط عمر تراوري لموسم رياضي آخر بعد المستويات الجيدة التي قدمها مع الفريق في العام الماضي.
ومن جهة أخرى اجتمع أمين صندوق نادي الرياض الأستاذ محمد الحميضي بالثلاثي حمد القميزي وبندر السويلم وعادل بخيت لمناقشتهم حول تجديد عقودهم لفترة احترافية أخرى وقد نجح الحميضي في اقناعهم بالاستمرار مع الفريق وينتظر أن يتم توقيعهم في الأيام القليلة القادمة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved