أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 13th July,2001 العدد:10515الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

المملكة حققت ميداليتين فضيتين
نائب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة في استقبال بعثة المملكة لبطولة العالم الثالثة بتونس
* الرياض واس:
عادت بعثة منتخب المملكة لألعاب القوى ذوي الاحتياجات الخاصة إلى الرياض أمس بعد مشاركتها في بطولة العالم الثالثة لذوي الاحتياجات الخاصة التي اقيمت في تونس برئاسة عضو الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور ماهر سعد الجديد وحصول المملكة على ميداليتين فضيتين في تلك البطولة.
وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار الملك خالد الدولي وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون الفنية نائب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة ابراهيم بن علي العلي وعدد من المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الاولمبية العربية السعودية والاتحاد.
وهنأ وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على ما تحقق للمملكة من انجاز في هذه البطولة العالمية.
وأرجع هذا الانجاز إلى الدعم المتواصل والتشجيع المستمرين اللذين يحظى بهما قطاع الشباب والرياضة في المملكة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله، والتخطيط السليم الذي تنتهجه الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الاولمبية السعودية في إعداد المنتخبات والفرق السعودية بمتابعة واهتمام من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه.
من جانبه نوّه رئيس بعثة منتخب المملكة العربية السعودية لألعاب القوى لذوي الاعاقات الذهنية الدكتور ماهر بن سعد الجديد بالانجاز العالمي الذي تحقق للمملكة في بطولة العالم لالعاب القوى لذوي الاعاقات الذهنية التي جرت منافساتها في تونس.
وأهدى هذا الانجار إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة منوها بالدعم الذي يلقاه الاتحاد من سموه.
وقال الدكتور الجديد في تصريح لوكالة الانباء السعودية «ان هذا الانجاز يضاف إلى الانجازات الرياضية التي تحققت للمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات الرياضية» مرجعا الفضل في ذلك إلى الله سبحانه وتعالى ثم إلى الدعم والرعاية اللذين تلقاهما هذه الفئة الغالية من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين والمتابعة والاهتمام من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved