أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 13th July,2001 العدد:10515الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

دوريات الأمن بالقصيم تكرم منسوبيها المتميزين ببريدة
* بريدة عبدالرحمن الحنايا:
تقيم إدارة دوريات الأمن بمنطقة القصيم حفل تكريم لمنسوبيها المتميزين بأداء عملهم وما أنيط بهم وذلك من منسوبي الدوريات بمدينة بريدة وسوف يكون الحفل صباح يوم الأحد في قاعة مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.
أوضح ذلك ل«الجزيرة» مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة القصيم المقدم يحيى بن علي الهباش مشيراً إلى ان الحفل سيقام على شرف مدير شرطة منطقة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب وسيحضر عدد من مسؤولي القطاعات الأمنية بالمنطقة ومديري المصالح الحكومية.
وقد أفاد المقدم الهباش بأن هذا التكريم الذي يقام لأول مرة في المنطقة سيكون للمتميزين من ضباط وصف ضباط وأفراد من منسوبي الدوريات بمدينة بريدة مذكرا أن اختيار المتميزين قد تم وفق آلية علمية واضحة وذلك من خلال تعبئة استمارة يومية لمدة عام كامل يدون فيها مايتعلق بالانضباط العام والانتاجية بالأعمال الميدانية وحسن التعامل مع الجمهور بالإضافة الى تدوين كافة مايتعلق بمنسوبي الدوريات.
وقد شدد المقدم الهباش على أنّ المتميزين من منسوبي الدوريات بمدينة بريدة لم يقتصروا على اولئك المكرمين وإنما جاء حصر المتميزين بما يتناسب مع إقامة هذا الحفل معتبراً هذا التكريم دافعاً لجميع منسوبي دوريات الأمن بمنطقة القصيم على بذل ما في وسعهم خدمة لهذه البلاد وأبنائها وحفاظاً على الأمن والاستقرار الذي ينفرد به هذا الوطن الطاهر.


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved