أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th July,2001 العدد:10513الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

تخصيص فاكس لشكاوى المواطنين عن الخدمات الصحية بتبوك
* تبوك عبدالرحمن العطوي:
اوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك أنها مستمرة في تلقي الشكاوي والاقتراحات من المواطنين على فاكس رقم )4229056( فيما يخص الخدمات الصحية بمنطقة تبوك وذلك على مدار الاربع والعشرين ساعة.
وقال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور علي قاسم القحطاني ان هذه الخطوة تأتي لايجاد قنوات عديدة يمكن من خلالها الاطلاع على رأي المستفيد من الخدمة الصحية من المواطنين بالمنطقة مؤكدا ان توجيهات صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك وسمو نائبه حفظهما الله تحثنا على تحسين مستوى الخدمة الصحية وتطويرها فيما يخدم مواطني المنطقة وزوارها ويحقق مستوى افضل من الخدمات الصحية. وبين القحطاني ان اي شكوى او اقتراح يرد على الفاكس الموضح اعلاه سيكون موضع اهتمام شخصي مباشر وسيتم الرد على المواطن من خلال عنوانه الموضح بالرسالة.
واكد أن ما يتم ارساله سيساعدنا ان شاء الله في تلمس وجه القصور ومعالجتها فورا. مضيفا ان معالي وزير الصحة حريص كل الحرص على تعدد القنوات بين المواطنين والمسؤولين عن الخدمة الصحية سواء من خلال اللقاءات اليومية أوالرسائل الفاكسية أوالاتصالات الهاتفية وذلك بهدف الاطلاع على رأي المواطن والذي يساعد في قياس مستوى هذه الخدمة


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved