أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th July,2001 العدد:10513الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

أكاديمية نايف.. شاركت بمؤتمر أمن المعلومات والشبكات بنيواورليانز
* الرياض - فارس القحطاني:
شاركت أكاديمية نايف العربية للعلوم الأمنية في أعمال المؤتمر الدولي الذي نظمه معهد أمن الحاسبات بمدينة نيواورليانز بالولايات المتحدة الأمريكية تحت عنوان «أمن المعلومات والشبكات».
وقد مثل الاكاديمية في هذا المؤتمر د. عبدالعظيم محمد صالح رئيس قسم المعلومات والحاسب الآلي بالاكاديمية الذي قدم تقريراً عن تجربة الاكاديمية في مجال أمن المعلومات والشبكات من خلال الدورات التدريبية والحلقات العلمية والندوات والدراسات والأبحاث التي قدمتها الأكاديمية.
وتتمثل أهمية المؤتمر كونه يتناول موضوع أمن المعلومات والشبكات وما يتعلق به مثل التوعية وإدارة أمن المعلومات الالكترونية، وأمن الاتصال بالشبكات عن بعد واكتشاف ومنع الدخول غير المشروع، وجرائم الحاسب الآلي وغيرها من الموضوعات ذات الصلة.
وتأتي مشاركة الأكاديمية في هذا المؤتمر انطلاقاً من دورها الرائد في السعي نحو تحقيق الأمن بمفهومه الشامل، وسعياً نحو تزويد الاجهزة الأمنية العربية ومنتسبيها بأحدث المستجدات في مجال العلوم الأمنية لا سيما في مجال أمن المعلومات الذي يعد أحد اهم الموضوعات المطروحة على الساحة الأمنية. وقد شارك في هذا المؤتمر أكثر من 900 مختص من مختلف دول العالم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved