أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th July,2001 العدد:10513الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

أهالي الحائط يشكرون وزير العدل
* * الحائط - بشير الرشيدي:
رفع أهالي مدينة الحائط عظيم الشكر والعرفان لمعالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ بمناسبة موافقة معاليه على تعيين فضيلة الشيخ عبدالله بن حسين الباهلي رئيساً للمحكمة الشرعية بمدينة الحائط والتي تعد من أكبر محاكم منطقة حائل من حيث القرى والهجر البالغ عددها 120 قرية والكثافة السكانية وعدد القضايا الحقوقية والإنهائية وغيرها من أعمال القضاء فقد أثنى فضيلة الشيخ فهاد بن عبدالعزيز الفهد مدير أوقاف ومساجد الحائط سابقا على ما يحظى به القضاء من دعم واهتمام من لدن قيادتنا الرشيدة.
وقال إن معالي وزير العدل حريص كل الحرص على دعم المحاكم وتوفير ما تحتاج إليه من قضاة وكوادر وظيفية تقدم أرقى الخدمات للمواطنين وطالب فضيلته بدعم المحكمة بعضو قضائي آخر حيث ان الأعمال المتكدسة والقضايا لا يستطيع انهاؤها قاض واحد وكان في السابق ينتدب لهذه المحكمة عدد من القضاة ولكن الانفجار السكاني والتطور السريع لهذه المدينة يحتاج إلى أكثر من عضو قضائي.
وناشد فضيلة الشيخ إبراهيم بن عبدالله الخليل إمام جامع الخليل معالي وزير العدل بدعم المحكمة بعضو قضائي لانهاء معاملات المواطنين المتكدسة بالمحكمة حيث ان صفوف المراجعين تمثل طوابير أمام قاض واحد لا يستطيع بمفرده إنهاء وضعهم. وقال إن معالي الوزير يدرك أهمية القاضي والأحكام التي يبت فيها وأملنا كبير بمعاليه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved