أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th July,2001 العدد:10513الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,ربيع الثاني 1422

الطائف مصيفنا

نجاح كبير لسياحة الطائف في ظل الرعاية الواعية لولاة الأمر
هذه هي خدمات الاتصالات على مدار الساعة
تأتي رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة لحفل انطلاق البرنامج السياحي الرابع عشر بالطائف مساء هذا اليوم أكثر من معنى ذلك أن رعاية الدولة لهذه المناشط السياحية في مختلف مناطق المملكة ودعم وتشجيع حكومة خادم الحرمين الشريفين لكافة المبادرات الشخصية والجهود التي تبذلها جهات حكومية ومؤسسات أهلية مختلفة، إنما يصّب بالكلية في مصلحة هذا الوطن الغالي، وفي توفير مزيد من الأمن والرخاء والكرامة لكافة أبنائه.
هذه هي الطائف التي عرفها ويعرفها الجميع وهي مصيف ومرتبع ومنتجع منذ أكثر من ألفي عام تتجلى اليوم بحسنها وبهائها أمام خطابها من كافة البقاع، فمصيف المملكة الأول تأبى إلا أن تكون حيث يجب أن تكون في المقدمة طبيعة خلابة وهواء نقي، وخدمات مميزة وضيافة عربية أصيلة ، وجاءت خبرتها السياحية الطويلة رافداً جغرافياً غاية في الأهمية يدعم ما وضع لها من خطط نحو المزيد من البهاء والتآلف.
إن ما يبذل من جهود على مدار العام في الطائف بقيادة معالي محافظها النشط فهد بن عبدالعزيز بن معمر هو محط إعجاب وتقدير من أبناء الطائف ومن المصطافين على حد سواء ، وما يتحقق من نجاح تلو آخر هو في نهاية الأمر كسب ينبغي أن يشاد به من أجل أن يعرف فيشكر.
ومن منطلق التوجيهات العليا لمعالي وزير البرق والبريد والهاتف بالنيابة رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية وسعادة رئيس الشركة تفتخر الإدارة دوماً بعضويتها في اللجنة العامة للتنشيط السياحي وتسعد بكل جهد أو مساهمة في سبيل إنجاح برامج محافظة الطائف .. وسيسعدها أكثر أن ترى الرضى على وجوه أبناء الطائف ورواده ومحبيه .. وتحرص أن تكون في الموقع الصحيح لراحة كافة المواطنين. ولكي أعطي فكرة ولو موجزة عن انتشار خدمات الاتصالات وحضورها الواعي في محافظة الطائف وما يتبعها من مراكز وقرى وهجر . فإني أضع أمام كافة الإخوة المواطنين والسياح قائمة بخدمات شركة الاتصالات التي يمكنهم الاستفادة منها وهي:
باتصالك بالهاتف )7333000( تتمكن من تأسيس هاتف ثابت أو نقل هاتف ثابت.
عبر نقاط البيع في مختلف مكاتب الاشتراكات يمكن تسديد فواتير الهاتف باستعمال بطاقات الصرف .
إن تحديد رقم صندوق البريد الصحيح يسهل حصولك على فاتورة هاتفك ويمنع قطع الحرارة لعدم التسديد.
باستخدامك الخواص الرئيسية:
إظهار رقم المتصل
انتظار المكالمات
المكالمات الجماعية
تحويل المكالمات
يسهل أعمالك اليومية وبتكلفة ريال واحد فقط يومياً
الرقم السري وضع لتبسيط الاجراءات ولتخفيف مراجعتك لمكاتب الاشتراكات.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved