أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th July,2001 العدد:10513الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,ربيع الثاني 1422

الطائف مصيفنا

بدر الدين التركي لـ )الملحق(:
امتلكت العلامة المميزة لمنتوجات )سنترمان( المشهورة وسنغطي السوق المحلية بهذه المنتوجات عن طريق تصنيعها محلياً
التجارة بدون شك شطارة ولا يمكن لأي تاجر أن يحقق أي نجاح أو تقدم في مجال عمله بدون الاستفادة من الخواص والمميزات العقلية والفكرية التي وهبها الله له عن ساير مخلوقاته على الأرض.
بعد أن تركت وظيفتي العسكرية وحصلت على التقاعد من الخدمة العسكرية كان لدي رأس مال بسيط جداً شعرت أنه لا شك سوف ينتهي هكذا يقول رجل الأعمال المشهور بدر الدين التركي الذي استطاع أن يمتلك العلامة المميزة والمشهورة منذ 43 سنة والمسجلة في اليابان والصين وسويسرا والمعروفة بعلامة سنترمان المعلمين والتي من أهم منتوجاتها أساسيات احتياجات الأسرة مثل مكائن الخياطة وكافة أدواتها المختلفة وشاهي سنترمان الشهير والدفايات والساعات وغيرها من احتياجات الأسرة التي تغطيها منتجات سنترمان في عموم مناطق المملكة.
ويؤكد بدر الدين التركي في حديث ل «ملحق الجزيرة» أن ذلك ما كان ليتحقق لولا التوفيق من الله ثم الدراسة الدقيقة لأي مشروع قبل الدخول فيه بصورة عشوائية.
وكانت عملية التعامل مع الوكلاء والمنتجين في العالم لهذه المنتجات بصورة مباشرة دافعاً قوياً لتحقيق الخطوات الأولى إلى النجاح. وأكثر شيء خدمني في هذا الموضوع اللغات التي أجيدها مما سهل عملية التخاطب والاقناع وقد استطعت أن أنال الثقة لدى كبريات الشركات المنتجة لمنتجات سنترمان حتى استطعت والحمد لله امتلاك هذه العلامة المميزة التي استطاعت حالياً أن تقف بمنتجاتها المختلفة منافساً قوياً أمام كل المنتوجات التي تدخل المملكة من أنحاء مختلفة في العالم.
ويضيف بدر الدين التركي : نحن الآن وإن شاء الله في ضوء التفكير بعد الامتلاك لهذه العلامة المتميزة ومنتجاتها أن نفكر جيداً في صناعة هذه المنتوجات داخل المملكة والأمر لا يحتاج سوى لإمكانيات عندما تتوفر فإنني بتوفيق الله لن أتردد اطلاقاً في مشروع الصناعة بدلاً من الاستيراد حتى نستطيع أن نتوسع أكثر في تغطية السوق المحلية بمنتجات سنترمان التي تتميز بالجودة والسعر المناسب.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved