أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th July,2001 العدد:10513الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,ربيع الثاني 1422

الطائف مصيفنا

مصطافون يتحدثون من منتزه مصيفنا وادي محرم الجديد
المنتزهات والحدائق الجديدة مفاجآت سارة للمصطافين بالطائف
عبر بعض المصطافين عن سعادتهم بما شاهدوه من تطورات ملموسة وجديدة بالطائف في مجالات إقامة الحدائق والمنتزهات الوطنية خلال العام الحالي 1422ه.
واحة خضراء
وأكدوا في لقاءات اجريت معهم خلال تنزههم بهذه الحدائق والمنتزهات الجديدة أن الجهود بدأت تظهر وبشكل كبير جداً بالطائف وفي الأعوام السابقة كانت الحدائق والمنتزهات بالطائف أكثر طبيعية ولا يوجد سوى حدائق قليلة، ولكن اليوم وجدنا أن الطائف قد تحول فعلاً إلى واحة خضراء وتنتشر في وسطه وعلى امتداد شوارعه وضواحيه أكثر من 700 حديقة ومنتزهات مختلفة تتوفر فيها كل الخدمات التي تحقق للمصطافين طموحاتهم ورغباتهم ليقضوا فيها أكثر الوقت مع عائلاتهم وأطفالهم ينعمون بكل تلك الخدمات التي وفرت لراحتهم وخدمتهم.
كل الإجازة بالطائف
وقال في هذا الصدد المصطاف بدر ايمن حجازي من المنطقة الشرقية الحقيقة إنني كنت دائماً أقضي إجازتي في الخارج في سوريا أو تركيا أو الأردن وحتى في خارج الوطن العربي أحياناً مع عائلتي وأطفالي. ولكن هذا العام تقدمت بإقتراح أن نقضي جزءاً من الإجازة بالطائف ونكمل الجزء المتبقي من هذه الإجازة في الخارج. ولكن كما تشاهد الآن كل الأولاد يطالبونني أن تقضي كامل الإجازة بالطائف والحقيقة أنني وجدت أولادي سعداء أكثر بتواجدهم بالطائف خلال هذه الإجازة وهذا بالطبع شيء عظيم جداً أن يقضي الإنسان إجازته في بلده وخاصة إذا كان هذه البلد هو بلدنا نحن في السعودية الأكثر أمناً واستقراراً فقررت آن نقضي كامل الإجازة بالطائف وتوفير ما يقارب ال 30 ألف ريال كان يمكن إنفاقها في إجارة بالخارج لا تتعدي فترتها أكثر من عشرين يوماً.
مفاجآت للمصطافين:
كما تحدث سلطان العنزي من الرياض وقال العام قبل الماضي عندما قدمت مع عائلتي للطائف لم أشاهد مثل هذا المنتزة الجديد الذي يقع في وادي محرم أذكر جيداً هذه المنطقة التي أقيم عليها هذه المنتزة فقد كانت عبارة عن هضاب جبلية لا يوجد فيها ما يسر الناظر وكما ترى الآن تحولت هذه الهضاب الجبلية بوادي محرم إلى منتزة جميل جداً مرتفع يطل على الطريق الرئيسي الذي يربط بين الطائف والهدا وتوفرت بداخله كل خدمات الطرق والسفلتة والتشجير والآثار ومواقف السيارات ودورات المياه وغيرها من الخدمات التي جعلت من مثل هذا المنتزه منتجعاً سياحياً للمصطافين وسكان الطائف وتعتبر هذه المشاريع بحقيقة الأمر مفاجآت تسعد المصطافين وزوار الطائف.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved