أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th July,2001 العدد:10513الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,ربيع الثاني 1422

القرية الالكترونية

عشرة ملايين مشترك في الإنترنت ببريطانيا
* لندن - رويترز:
أفاد مسح نشر الاثنين الماضي ان عدد مشتركي الانترنت في بريطانيا وصل حاليا إلى عشرة ملايين مشترك بعد اشتراك أربعة ملايين أسرة خلال العام الماضي.
وقال المسح الذي أجرته هيئة اوفتيل البريطانية لتنظيم الاتصالات ان عدد المنازل البريطانية المتوافر بها خط اتصال بالانترنت زاد 5. 1 مليون منذ فبراير.
وأشار المسح إلى ان مزيدا من البريطانيين باتوا يفضلون وصولا مستمرا غير مقيد إلى الشبكة ووصلت نسبتهم الى 24 في المئة مقارنة مع 18 في المئة في فبراير.
وقالت اوفتيل ان عدد مستخدمي التليفون المحمول في بريطانيا مستمر في الزيادة.
وأضافت ان 70 في المئة من البالغين يمتلكون حاليا تليفونا محمولا. ويهيمن على السوق نظام البرامج المدفوعة مقدماً بنسبة 79 في المئة من العملاء.
وأفاد المسح بان التليفون المحمول بات يمثل الوسيلة الرئيسية لإجراء وتلقي الاتصالات التليفونية بالنسبة لخمسة عشر في المئة من مستخدمي التليفون المحمول. وقال كريس كيني مدير السياسات التنظيمية في اوفتيل )توضح هذه النتائج بشكل عام ان المستهلكين يستفيدون من خيارات التكنولوجيا المتاحة لهم. فعلي سبيل المثال قام نحو ثلث عملاء التليفون المحمول بتغيير الشبكة التي يتعاملون معها او نظام اشتراكهم.(
وأضاف ان )مستويات الرضا /عن الاداء/ مازالت مرتفعة. اذ ان اكثر من 90 في المئة من عملاء الخطوط الثابتة أو المحمولة أو الانترنت راضون عن المستوى العام للخدمة التي يحصلون عليها.(

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved