أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th July,2001 العدد:10511الطبعةالاولـي الأثنين 18 ,ربيع الثاني 1422

عزيزتـي الجزيرة

إلى بلدية الغاط مع التحية
هذه المخالفات يقوم بها السائقون
عزيزتي الجزيرة:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لي بعض الملاحظات التي أود أن أبيّنها من خلال هذه الجريدة للمسؤولين في بلدية محافظة الغاط لعل وعسى أن يقوموا وبأسرع وقت ممكن بمعالجة هذه الملاحظات.حيث ألاحظ كما يلاحظ غيري من أهالي الغاط ما لا يلاحظه رئيس ومسؤولي بلدية الغاط وهو ما يقوم به سائقو سيارات شفط المجاري في محافظة الغاط من بعض المخالفات وهي:
أولاً: ما يقوم به السائقون من تسابق على الطريق المؤدي إلى أماكن التفريغ ولا تكون هذه السباقات إلا على سيارات البلدية )الوايتات(، حيث انهم يقومون بقيادة الوايتات بسرعات عالية سواء كانوا ذاهبين للتفريغ أو عائدين منه مما يعرض اصحاب السيارات الصغيرة للخطر.
فهل ننتظر حتى يذهب أحد الأبرياء ضحية هذه السباقات ثم نقوم بمعالجة هذه المشكلة، كما حدث في التقاطع الذي يقع في الغاط القديم، حيث لم توضع فيه المطبات الصناعية إلا بعد ان حصل ما كنا نخشاه. نحن لا نريد ان تتكرر تلك المأساة ولكن أريد من رئيس البلدية ان يذهب بنفسه إلى تلك الاماكن ليرى بنفسه ماذا يحدث وعلى الهواء مباشرة.
ثانياً: هذه السيارات مخصصة لشفط مياه المجاري والسائقون لا يقومون بشفط كامل مما يؤدي إلى سرعة تسرب تلك المياه مرة أخرى. وهم لا يقومون بشفط المياه كاملة حتى لا يذهبوا إلى أماكن التفريغ كثيراً. نود من المسؤولين عن هؤلاء السائقين ان يحرصوا أكثر لأن في إهمال مثل تلك المخالفات اهمالا لأرواح الأبرياء. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
سليمان الناصر - محافظة الغاط
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved