أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th July,2001 العدد:10511الطبعةالاولـي الأثنين 18 ,ربيع الثاني 1422

عزيزتـي الجزيرة

مشيداً بالتعامل الطيب مع المراجعين
إدارة الأحوال بالرس في حاجة لمبنى جديد
سعادة الأستاذ خالد بن حمد المالك رئيس تحرير جريدة الجزيرة.. سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
على هذه الصفحة الغراء احببت ان اكتب عن موقف احتجت معه إلى مراجعة إحدى الدوائر الحكومية ألا وهي «إدارة الأحوال المدنية بمحافظة الرس» لأمر يتعلق بزوجتي. والحقيقة ويعلم الله عندما دلفت باب هذه الإدارة وكأني داخل إلى خلية نحل، وجدت موظفين يعملون بجد وتفان في خدمة المراجعين وابتسامتهم لا تفارق محياهم على الرغم من الكم الهائل من المراجعين الذين ترى في وجوههم علامة الرضا وترى ذلك الشخص الذي يتجول بين الأقسام يسأل المراجعين عن أحوالهم ويذلل كافة الصعاب لإنهاء الإجراءات ذلك هو الأستاذ الفاضل/ سعود المطيري مدير الإدارة الذي لا يعرف الكرسي ولا تفارقه الابتسامة واستطاع بحسن خلقه وتعامله ان يخلق جواً من المحبة والألفة بين الموظفين فله منا كل الشكر والتقدير.
والشكر أيضاً لجميع زملائه الموظفين بالإدارة والأستاذ عبدالله الطريسي رئيس قسم الوثائق فقد تم إنجاز معاملة زوجتي بوقت قياسي بأقل من اربع وعشرين ساعة رغم انها كانت من الممكن ان تستغرق اسبوعا او اكثر.
وبهذه المناسبة يسرنا ان نهنئ الأستاذ الفاضل عبدالرحمن الحنايا بالثقة الكريمة بتعيينه وكيلاً لوزارة الداخلية للأحوال المدنية وهو اهل لهذه الثقة ونتمنى له التوفيق والسداد في عمله وننقل له رغبة وطلباً بات ملحا وهو ايجاد مبنى جديد للأحوال المدنية بمحافظة الرس فالمبنى الحالي قد أدى ما عليه واكثر وكلنا امل في سعادتكم بتحقيق هذا الطلب شاكرين ومقدرين للجميع.. والله الموفق.
فهد بن محمد الغفيلي
الرس

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved