أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th July,2001 العدد:10511الطبعةالاولـي الأثنين 18 ,ربيع الثاني 1422

منوعـات

بعد 26 عاماً من العطاء في الجزيرة
لجنة التنشيط السياحي بعنيزة تكرِّم محمد العبيد
* * عنيزة عبدالله صالح الفنيخ:
^^^^^^^^^^^^^^
حرصاً من لجنة التنشيط السياحي بعنيزة هذا العام على تنويع برامجها وأنشطتها المختلفة اثر قيامها بالتجديد في المواقع وتهيئة المقر الدائم للجنة غرب عنيزة، فقد نهجت هذا العام منهجاً جيداً بتكريمها للمتميزين في خدمة عنيزة ومن لهم دور في خدمة المجتمع بعنيزة، حيث قامت اللجنة ضمن فعالياتها اليومية بتكريم الزميل محمد إبراهيم العبيد مدير مكتب الجزيرة بعنيزة وذلك تقديراً للفترة التي قضاها بالعمل بالجزيرة لمدة 26 عاما وتواصله كمدير لمكتبها في عنيزة ومحرراً صحفياً فيها وما قدمه لعنيزة من خدمة إعلامية مميزة طيلة هذه المدة.
^^^^^^^^^^^^^^
وقائع الحفل
أقيم حفل التكريم مساء بحضور أكثر من 1700 شخص من متابعي التنشيط وأعضاء اللجنة وعدد من المسؤولين ومديري الدوائر الحكومية حيث اكتظت المدرجات التي تابعت فقرات التنشيط.
قدم للحفل عبدالرحمن بن منصور القاضي بتقديم نبذة عن الزميل محمد العبيد منذ بدأ العمل في الجزيرة عام 1396ه، وتعرض في مقدمته للعديد من المواقف والمحطات في أعمال الزميل خلال هذه الفترة، منوها ومشيداً بذلك ومعرباً عن شكر أفراد المجتمع والأهالي للدور الإعلامي الذي قدّمه عبر الجزيرة خلال هذه السنوات الطويلة. وبعد ذلك قدمت اللجنة مجموعة من الهدايا العينية للزميل العبيد. ثم قام الأستاذ فهد بن علي الوهيبي رئيس النادي العربي بتقديم درع النادي وعضوية الشرف تقديرا من مجلس إدارة النادي للدور الكبير الذي شارك فيه الزميل عبر الجزيرة في خدمة النادي وإبراز نشاطه.
بعد ذلك قام الاستاذ علي بن عبدالعزيز السعيد موجه التربية المسرحية بادارة التعليم نيابة عن مدير التعليم بعنيزة الأستاذ إبراهيم بن علي العبيكي بتكريم الزميل محمد العبيد بتسليمه درع إدارة التعليم تقديراً وعرفانا من إدارة التعليم للجهود التي بذلها في خدمة هذه الادارة طيلة السنوات الماضية.ومن ثم أجري حوار أمام الحضور مع مدير مكتب عنيزة الزميل محمد العبيد أجاب خلاله على الأسئلة التي وجِّهت إليه، حيث نوَّه بالدور الكبير إبان افتتاح مكتب عنيزة في 16/4/1398ه للشيخ صالح بن علي العجروش مدير عام مؤسسة الجزيرة آنذاك والأستاذ خالد بن حمد المالك رئيس تحرير صحيفة الجزيرة أثناء افتتاح المكتب وكان ثاني مكتب صحفي بعد مكتب الجزيرة في بريدة بالمنطقة. وتحدث عن المعاناة إبان افتتاح المكتب بسبب تأخر وصول الجريدة عن طريق وسائل النقل العادية، وكذلك بعض المواقف التي تعرض لها خلال عمله الصحفي الطويل.هذا وقد لقي تكريم الزميل العبيد أصداء واسعة من مختلف طبقات المجتمع، فالتكريم كان خير شاهد لهذه الصحيفة وما تملكه من قاعدة كبيرة في المنطقة وحب من أفراد المجتمع الذي يتابعها.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved