أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th July,2001 العدد:10511الطبعةالاولـي الأثنين 18 ,ربيع الثاني 1422

الاقتصادية

افتتحت معرضاً جديداً في سكاكا
دهانات الجزيرة تطرح أحدث منتجاتها في أسواق المملكة
* أبها الجزيرة:
طرحت شركة مصنع الجزيرة للدهانات مؤخراً أحدث منتجاتها من الدهانات التعتيقية التي تتمتع بخصائص وميزات متعددة تأتي في مقدمتها إمكانية تشكيلها بنماذج وتصاميم متنوعة تناسب أذواق المستهلكين من مختلف فئاتهم.
وعزت مصادر الشركة اقدام دهانات الجزيرة على هذه الخطوة إلى الاقبال الواسع على هذه الأنواع من الدهانات التي تمنح المباني من الداخل تألقاً وحيوية وتضفي عليها جمالا أخاذاً يتمتع به المرء ويشعر بالسكينة والهدوء بعد ان ملّ عالم الصخب عالي الاسهم في الحياة المعاصرة التي بقدر ما يسرت تقنياتها للإنسان سبل الراحة والمتعة بقدر ما سلبته الاحساس بهما في الآن ذاته.
وبينت المصادر ان المنتجات الجديدة التي حملت أسماء «جازي كلاودي وشاينتك وانتيك وفانتازي» تستخدم على السطوح الخرسانية والاسمنتية والجبسية، مشيرة إلى انها متوفرة بعبوات سعة لترين ولتر واحد لدى موزعي دهانات الجزيرة في جميع أنحاء المملكة.
هذا وتقوم الشركة بتصنيع منتجات جديدة من مختبراتها التي يشرف عليها مهندسون اكفاء وينتظر ان تطرح في الأسواق قريبا.
من جهة أخرى افتتحت شركة مصنع الجزيرة للدهانات مؤخراً معرضاً جديدا لها في مدينة سكاكا لينضم إلى منظومة معارضها المقامة في شتى أرجاء المملكة.
وذكرت مصادر الشركة ان هذا المعرض سيقوم بدور فعال في تلبية احتياجات المستهلكين بمدينة سكاكا وضواحيها من منتجات دهانات الجزيرة، إضافة إلى تقديم الخدمات الاستشارية تعريفا لهم بأفضل طرق استخدام الدهان وأنظمة طلائه فيما يعد أمرا ضروريا تجنى ثماره عاجلا وآجلا.وعزت قيام دهانات الجزيرة بهذه الخطوة إلى ايمانها بضرورة توفير الطلاء المناسب والعالي الجودة الذي يميز دهاناتها ويتلاءم مع الظروف الجوية المتباينة في المملكة وتقلبات المناخ فيها، والذي يؤمن في الوقت نفسه متطلبات النهضة العمرانية الحديثة، ويسهم في اتاحة سبل تقدم مجتمعنا والارتقاء به وتطويره. هذا ومن المعروف ان شركة مصنع دهانات الجزيرة تسعى لتأدية دور حيوي في نهضة مملكتنا على الصعد كافة ودفع عجلة تقدمها وتطورها.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved