أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th July,2001 العدد:10510الطبعةالاولـي الأحد 17 ,ربيع الثاني 1422

العالم اليوم

الأولى تبدأ غداً والثانية تبدأ يوم 20 يوليو الحالي
عنان يشارك في قمة منظمة الوحدة الأفريقية بلوساكا وقمة مجموعة الثماني بإيطاليا
* نيويورك «الامم المتحدة» أ.ف.ب:
^^^^^^^^^^^^^^
غادر الأمين العام للأمم المتحدة كوفي عنان نيويورك للمشاركة في قمة منظمة الوحدة الافريقية التي ستعقد في لوساكا ثم يتوجه إلى جنوى في إيطاليا للمشاركة في قمة دول مجموعةالثماني.
^^^^^^^^^^^^^^
كما سيتوجه عنان أيضاً إلى المانيا وسويسرا على أن يعود إلى نيويورك في يوليو.
وسيشارك خلال رحلته في الجلسة الافتتاحية للقمة ال37 لرؤساء دول منظمة الوحدة الافريقية التي ستعقد من يوم غد التاسع إلى الحادي عشر من تموز/يوليو في لوساكا وسوف يجري ايضا محادثات ثنائية، خصوصاً مع رئيس نيجيريا اوليسيغون اوباسنجو.
وستتناول هذه المحادثات مرض نقص المناعة البشرية المكتسبة )الايدز( الذي تعتبر القارة الافريقية ضحيته الأولى إذ ان فيها 70% من مجموع الاشخاص المرضى أو الذين يحملون فيروس الايدز في العالم.
وبعد لوساكا. سيتوجه عنان مساء الثلاثاء إلى ميونيخ في المانيا ثم إلى برلين حيث سيلتقي في 13 تموز/يوليو المستشار الالماني غيرهارد شرودر.
وسيجري عنان ايضا محادثات مع وزيري الخارجية يوشكا فيشر والدفاع رودولف شاربينغ، وسيستقبله الرئيس الالماني جوهانس رو.وفي 16 تموز/يوليو سيتوجه إلى جنيف بسويسرا للمشاركة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة وفي اليوم التالي سيزور مباني المفوضية العليا للاجئين.
وبعد إجازة خاصة لمدة يومين، سيشارك في 20 تموز/يوليو في قمة دول مجموعة الثماني في جنوى بإيطاليا التي تضم الدول الصناعية السبع الكبرى وروسيا

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved