أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th July,2001 العدد:10510الطبعةالاولـي الأحد 17 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

فواصل
جاءت إصابة الحارس العملاق محمد الدعيع وعلاجه في مرحلة صعبة وحرجة من مراحل إعداد المنتخب الوطني للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم.. ومع الثقة الكاملة في كل الحراس البدلاء إلا أن وجود الأسد الآسيوي في مرمى الاخضر هام وضروري.
رفض النصر لفكرة ومبدأ التجديد مع المدرب أرثرجورج كان واضحاً منذ نهاية الموسم المنصرم. فإلادارة لو كانت تريد استمرار هذا المدرب لوقعت معه مباشرة.!!
عودة عدد من نجوم الفريق الاهلاوي بعد «تنسيقهم » من المنتخب ومشاركتهم في بطولة الصداقة سيضفي مزيداً من التشويق لهذه الدورة التي تكاد هذا العام تجرى بلا أي عناصر جذب جماهيري.
لاعبو الاتحاد استغلوا فترة الفراغ الإداري الحالية في ناديهم وراحوا يعلنون رغبتهم في الانتقال إلى الاندية الآخرى مالم تلب مطالبهم المالية. المشكلة أن لا أحد يسمعهم إذ ان الإدارة الاتحادية «غير موجودة في الخدمة مؤقتاً»
ماذا يمكن أن يحدث لو توقف الاتفاقيون )إدارة ولاعبين( عن الادلاء بالتصريحات والحوارات الصحفية التي تنال من بعضهم البعض؟!..
في الالعاب المختلفة ستكون الكلمة الاقوى في كل المنافسات للأهلي. ففي حين«نامت» كل الاندية في فترة الصيف تجد أن الاهلي ظل في حالة عمل متواصل ودعم لكل الالعاب.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved