أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th July,2001 العدد:10510الطبعةالاولـي الأحد 17 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

ما يطلبه الرياضيون
المدافع الدولي محمد الخليوي يطالب بإعادة منتخبي الشباب والناشئين ويقول:
أتمنى أن «يحل» الاتحاديون المشاكل ويتوصلوا إلى الرئيس المناسب
هي مساحة حرة للتعبير.. للمشاركة.. للحوار المتبادل حول آراء وقضايا تهم الرياضة السعودية حاضراً ومستقبلاً.. رأينا في )الجزيرة( اتاحتها لمختلف الاسماء والمواقع.. واستخدامها كوسيلة مهنية حيةومباشرة لنقل سائر الهموم والمقترحات حسب وجهات نظر شخصية تمثل اصحابها.. نضعها اليوم تحت تصرف المدافع الدولي محمد الخليوي فما الذي يطلبه من:
اتحاد كرة القدم..؟
- أتمنى أن نشهد منتخبي الشباب والناشئين متواجدين من خلال مشاركتهما الآسيوية للوصول إلى المشاركات العالمية فقد افتقدنا كثيراً لهما بعد سنوات كانت مليئة بالانجازات.
اتحاد آخر غير القدم..؟
- لجميع الألعاب المختلفة.. نحن بحاجة إلى نتائج مرضية تؤكد تطور مستوانا الكروي عالمياً فالكوادر الشابة موجودة وتحتاج لدعم فقط.
* نجوم منتخبنا الوطني الأول؟
- رسالة أقولها لجميع زملائي.. علينا أمانة كبيرة ورسالة يجب أن نقوم بها من خلال مشاركاتنا وحلمنا - إن شاء الله - سنؤكده عبر تأهلنا إلى نهائيات كأس العالم 2002 من خلال هذه التصفيات لمواصلة حضورنا عالمياً.
* لجنة الاحتراف؟
- نتمنى من لجنة الاحتراف الاهتمام بحل مشاكل اللاعبين المحترفين فاللجنة التي يرأسها الدكتور خالد التركي فهو أعرف بما يتعرض له اللاعب من خلال السنوات التي قضاها في الملاعب.
* لجنة الحكام الرئيسية؟
- التغييرات الجديدة بلجنة الحكام الرئيسية نتمنى أن تكون عند تطلعات المسؤولين وان يتغير التحكيم عما كان عليه في موسمه الماضي وأن تكون هناك محاسبة مثلما يتعرض اللاعب للمحاسبة.
* الصحافة الرياضية؟
- منتخبنا الوطني بحاجة كبيرة لكم وذلك للوقوف معه من خلال استعداداته كما نتمنى أن تقدم صحافتنا ما هو جديد عن المنتخبات التي سنلعب معها في مجموعتنا.
* اختر اسماً وأطلب منه ما تريد؟
- محمد الدعيع: أتمنى لك الشفاء العاجل والعودة لحماية العرين الأخضر فأنت لا زلت سيد حراس آسيا الأول.
* رئيس ناد؟
- نادي الاتحاد: نتمنى أن يتوصل أعضاء شرف الاتحاد إلى اختيار الرئيس الذي يستطيع قيادة دفة الاتحاد لتحقيق المزيد من البطولات للعميد.
* لاعب..؟
- اللاعب نواف التمياط: غيابك عن الملاعب وخصوصاً المنتخب واضح. لا تستعجل العودة حتى لا نخسرك وتخسر نفسك فالمستقبل أمامك زاهر بالعطاء فأنت لاعب المستقبل.
* أخيراً.. امامك طلب مفتوح.. لمن توجهه؟
- لجماهير مملكتنا الحبيبة: نحن نعرف ثقتكم الكبيرة فينا كلاعبين ووقوفكم في المرحلة القادمة معنا هو الداعم لنا في التصفيات الآسيوية - وإن شاء الله - نكون على مستوى الثقة ونهديكم هذا التأهل ونحافظ على مكاننا آسيوياً.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved