أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th July,2001 العدد:10510الطبعةالاولـي الأحد 17 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

«الجزيرة » تتابع استعدادات المنتخب الشاب قبل السفر لإيران..
المدرب يطالب بمقابلة أبطال العالم
اللاعبون: كلنا ثقة بتشريف الوطن
* كتب.. أحمد العجلان:
يواصل منتخب الشباب معسكره في استاد الامير فيصل بن فهد في مدينة الرياض وذلك استعدادا لدورة اصفهان الدولية في ايران و البطولات التي تليها وبهذه المناسبة قال مدرب منتخب الشباب الارجنتيني كارلوس بيتشامي للجزيرة ان الاستعدادات جيدة واللاعبين متجاوبون معه ولكن ينقص اللاعب السعودي في هذه المرحلة السنية كثرة المباريات حيث ان المباريات قليلة جدا لهذه المرحلة السنية وقال انه تحدث مع المسؤولين في الاتحاد السعودي عن هذه المشكلة وقال ان اللاعبين بنيتهم الجسمانية جيدة ولا يعيب اللاعب السعودي اطلاقا وقال انه لو تمكن المنتخب السعودي للشباب من لعب مباراة مع منتخب الارجنتين بطل العالم او على اقل تقدير وصيفه لدرجة الشباب فسوف تكون هذه المباراة مكسباً كبيراً للمنتخب الشاب.
وقال لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال بدر الخراشي «مهاجم» ان المعسكر ناجح ولله الحمد على كل حال وامتدح اللاعب اداري المنتخب فهد الحميدي وقال انه يوفر كل مايطلبه اللاعب والجو في المعسكر مريح جداً، موضحاً في الوقت نفسه انه يكن كل تقدير وحب واحترام لوالديه الذين دائما مايكونون عونا له في كل اموره، ويشكرهم على دعائهم له بشكل مستمر ويتمنى من الله عز وجل ان يستطيع ان يرد ولو جزءاً بسيطاً لوالديه على ماقدموه له حتى اصبح احد اعمدة المنتخب الوطني للشباب.
وقال لاعب المنتخب ونادي الاتفاق محمد الغامدي «محور» انه شرف كبير الانضمام للمنتخب الوطني وقال ان المعسكر ناجح واقدم كل الشكر للامير سلطان بن فهد وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل.
وقال محمد الفيفي لاعب المنتخب ونادي الشباب «وسط» ان المعسكر والجو العام مريح والادارة وفرت كل مايحتاجه اللاعب في هذه المرحلة.
وقال حمد العيسى لاعب المنتخب ونادي الاتفاق «ظهير ايمن» المعسكر جيد من جميع النواحي ويتم تقديم جميع مانحتاجه والشكر للمسؤولين على هذه الفرصة لاثبات الوجود ومن ثم التدرج حتى الوصول للمنتخب الاول. وقال ياسر القحطاني لاعب المنتخب ونادي القادسية «مهاجم» انه يطمح الى تشريف الكرة السعودية هو وزملاؤه في المنتخب الشاب، وان المعسكر ناجح من جميع النواحي.
وقال خالد الغامدي حارس المنتخب ونادي الشباب الحمدلله على الانضمام للمنتخب مجددا، والفضل لله اولا ثم للمدربين في نادي الشباب عبدالعزيز الخضير وسلطان خميس وفهد الحمدان والحمدلله على هذه الثقة الغالية وقال ماجد الهزاني لاعب المنتخب ونادي الوحدة «وسط» انه يشكر المسؤولين على هذه الثقة ويتمنى ان يثبت وجوده ويكون في مستوى التطلعات والآمال. من جهته ذكر د. ناصر حمود الغامدي طبيب المنتخب واستشاري طب طبيعي وتأهيل إنه لايوجد هناك اي اصابات والوضع الحالي مطمئن ولله الحمد.
لقطات من المعسكر:
* الجو العام في المنتخب رائع جداً والنظام ممتاز الى ابعد الحدود.
* جميع اللاعبين اشادوا بمدير المنتخب فهد الحميدي وتعامله معهم.
* اللاعب ماجد الهزاني يلقب بأورتيقا النجم الأرجنتيني الشهير وهو دائما مايضفي جواً من المرح بين اللاعبين.
* التعامل من ادارة منتخب الشباب مع اللاعبين اكثر من رائع.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved